jeudi 25 mars 2010

ليس هناك تعذيب بل تأديب أبشاخخخخخخ


مراكش الحمراء // سجون أبا هاشم

صندوق البريد لمراكش الحمراء //

أش جاب شي لشي؟ ..

إدارة سجن عكاشة تعاقب سجينا شارك في برنامج اداعي .

بالبنط العريض الواضح و بخط واضح الحروف نزل الخبر على منبر / الجريدة الأولى عدد اليوم / المقال و صلني من خل متعاون مع المدونة / بطريقة السكانير / . عصارة الموضوع مع باقة من الاعتذار لمن يجر منبر احترمه كثيرا الكلام للأستاذ الفاضل علي أنوزلا. و لو أنني لست من قراء اليومية فقط اعرف كل خير عن المعني بالأمر.

ما عالينا .. يا جماعة الخير لننطلق. فقط اربطوا الأحزمة أرجوكم..

سجين من نزلاء / عكاشة / , فقد حاسة من الحواس و ما أغلاهم جميعا, حاسة يا جماعة . بها نلتقط زقزقة العصافير, و شذى الألحان, و كل ما يشتهيه الفؤاد..الله ..الله..لطفك يا رب الأديان التلاتة..

فقد اتهم أحبة النزيل و العهدة على / ج 1 / , إدارة السجن السيئ الذكر بالاعتداء على قرة العين و فلذة الكبد المؤدي إلى فقدان المعني بالأمر لحاسة السمع. الحادثة الأليمة التي لا تصنف إلا بين أضلاع خانة التسيب و الرعونة, جاءت بعدما شارك النزيل في برنامج اداعي حيت أجرى المكالمة من داخل زنزانته من هاتفه الجوال , و تطرق النزيل إلى جملة من النوازل و ما يدور وراد الجدران العالية لسجون / أبا هاشم / لصاحب البرنامج تحت عنوان // شنو رأيك // . المشاركة نزلت كالصاعقة على النزيل المسكين, و كلفته فقدان حاسة السمع و ما أدراك ما حاسة السمع ..

رقم ينضاف إلى قافلة المعاقين

هل تعتقدون يا سادة , أن يقر مدير المؤسسة / الهاشمية .. عكاشة / بان جلاديه , هشموا شبكة التقاط الأصوات // في نفس السياق أمر مدير المؤسسة / عكاشة / بعزل النزيل المتمرد في / قبو / زنزانة انفرادية, تحت يافطة العقاب مشيرا إلى أن المحطة الاداعية و أحبة النزيل الضحية, يرغبون في نشر البلبلة و تحريك هرم القلائل. و من بين الإنصاف لكل طرف فالفصل 61 من القانون تحت رقم 98/ 23 ينص بوضوح بان النزيل يمنع من زيارة الأحبة و الخلان و عزله في زنزانة انفرادية , باقة من التأديب الخاص بالمؤسسة / الهاشمية / . و يؤكد مدير / عكاشة / ان عقاب النزيل لم يكن على اثر مشاركته في البرنامج .بل لاستعماله الهاتف الجوال من داخل زنزانته.

طيب ..

العقاب الإداري على طبق العزل و منع الزيارات فهمناها. لكن ما دخل العنق و العقاب المؤدي لفقدان النزيل لحاسة السمع و الأمر سوف يسجل على محضر أمام النيابة العامة تحت عنوان

الضرب المؤدي إلى عاهة مستديمة. بعد تقرير مفصل لطبيب مختص.

لا أنكر ان مدير / عكاشة / قام بتطبيق القانون لكن ما لا استطع ان أفك شفرته. ما هو سبب فقدان السجين لحاسة السمع؟. لا حضت من خلال المقال على حاسوبي و راجعته مرتين و تبين مما لا يدع الريب ان باطرون / عكاشة / لعب دور محامي صنديد متمرس عارف بخبايا القانون و دافعه عن قراره لكن ينكر دائما كيف تحول النزيل من شخص عادي إلى معاق.؟

انطلاقا من منبر كل الدراويش و المقهورين و من لم يجد صوتا يسمعه / مراكش الحمراء / أتوجه إلى السيد وكيل جلالة السلطان بالمحكمة الابتدائية , بالقيام بواجبه بفتح تحقيق نزيه يضمن لكل طرف حقه لفك الغبار عن دالية / عكاشة / و ملاحقة كل من تسول له نفسه مس سجين مهما كانت رتبته.

كان الله في عونكم ما دمتم في عون رعايا جلالة السلطان و السلام عليكم .

Merci mon très cher ami Abou rayhan

Kal-sim@h.c

0663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire