lundi 22 mars 2010

أهاكاوا ..على قلة أزفل ..اوا حك الكامون يعطي ريحتو


مراكش الحمراء // عنتريات مول لمضارب

مول لمضارب باغي يضارب مع قيادة / حي السعادة / خلف سوق مرجان

عودة للموضوع بعدما قام قائد المقاطعة المذكورة أعلاه مشكورا بواجبه بتفان و إخلاص, في إبعاد الضرر بعيدا عن المتضررين. لكن تم لكن يا جماعة الخير فلازال المعني بالأمر يستفز جيرانه و يتحدى السلطة. / رامبو حي السعادة / كيف ذالك؟

الساعة تشير إلى 11 و 41 دقيقة, ثاني اتصال من احد المتضررين الخمسة, الذي ابلغني ان المعنزز صاحب محل الافرشة يتلقى باقة من المعلومات الدسمة من قبل مقدم بنفس المقاطعة / أجمع راه القايد جاي .............هانية القايد خارج فمهمة .. غير فرش يتفركعو..... لي وصل ودني يعضها.. //

المقدم يلعب دور بصاص ينقل أسرار المقاطعة و هو جرم ما بعده جرم يا جماعة الخير , يعاقب عليه القانون. كل التحركات التي يتخذها سعادة المحترم قائد المقاطعة حي / السعادة / بخصوص المتفرعن المعنزز كتوصل سخونة . هذا الصباح عادت لالة حلومة إلى عادتها القديمة بعد المكالمة الأخيرة المؤرخة أعلاه, .

يوم الأمس , الأحد يوم عطلة, قام المتفرعن مول لمضارب بسد الطريق علما منه ان المقاطعة أغلقت أبوابها و لا احد سوف يزعجه.

زعما السيد لاعب على أعصاب الدراويش التجار الصغار الخمسة. // اوا لي معنو لالاه ..عندو سيدو .. ولي كاع مفضي عندو الله .............

من منبر الدراويش / مراكش الحمراء / / منبر في خدمة رجال السلطة ماداموا في خدمة رعايا جلالة السلطان المفدى أيا الحسن محمد السادس . أتوجه إلى السيد الفاضل المحترم قائد مقاطعة حي / السعادة / استعمال كل طرق الردع الممكنة قانونيا. على ان أغمض عيني عن اسم المقدم من باب عدم الإلحاق الضرر بقوته. من باب الإنسانية و الضرافات ديال السي كوحلال الله يرضي عليه , لأنني استطيع نشر صورته و هو برفقة المفرعن مول / لمضارب / الفكرة طرحها علي احد التجار المتضررين / فكرة لا تخطر إلا على بال نمس.. / و رفض الأمر تجنبا لخسران, البركاك , كوكا باردة , المقدم , قوت عياله , .أملي كبير جدا في رفع الضرر بصفة نهائية عن المتضررين و لي ثقة في سعادة القائد الله يجازيه بخير و السلام عليكم

مع تحيات محمد كوحلال خادم من يخدم الدراويش.

اذكركم برقم التنفو ديالي الكحيان العيان..

0663575438

اتصلوا..

24 / 24

7 / 7

لفضح كل من تسول له نفسه تلطيخ عهد الحرية و الانفتاح و الإصلاح و بناء لبنة لبنة لعهد محمد السادس الذهبي ..........

اوا كولو معايا..............

الله يرحم الخامس ... و يجعل البركة في السادس

روابط ذات صلة بالموضوع

إشارة كوحلالية 18 / 03 / 2010

هذا الصباح توصلت بمكالمة هاتفية من قبل احد المتضررين بخصوص موضوع تجار حي/ السعادة خلف سوق مرجان / من قبل عنتريات صاحب محل لصناعة الافرشة الذي احتل ملك عمومي و نظم حاجزا من الأفرشة ليحب الرؤية عن المحلات الخمسة المجاورة و عرقلة مرور الساكنة .

صباح مراكشي مشرق جميل جدا, بوجود السيد القائد بمكتبه بالحي, المذكور أعلاه ,حيت استلم سعادته الشكابة من ممثل التجار الخمسة المتضررين ,السيد أحمد الحارتي احد الموقعين على ظهر الشكاية و وعد القائد المواطن خيرا و كان حسب المتصل . استقبال لائق و أحسن الاستماع و الاهتمام بشكاية المعنيين بالأمر.

تلك عصارة المكالمة و لا يسعني إلا أن أقدم باقة من الشكر ,و الامتنان مع متمنيات الصادقة للقائد المحترم , حتى هو تجيه شي ترقية سريعة برتبة قائد ممتاز..

شكرا لكم حياكم الله و السلام عليكم

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/blog-post_3527.html

يوم 17 / 03 / 2010

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/03/blog-post_3527.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire