jeudi 25 mars 2010

واش كاين شي مندوبية التعليم بولاية مراكش؟


مراكش الحمراء // التعليم بمراكش تحت المجهر

السيبة يا سي.. خشيشن..

واش كاين شي مندوبية التعليم بولاية مراكش؟

محمد كوحلال / مراسلة

حي المحاميد , / إمام مسلم / مراكش

انطلاقا من مدرسة / أبي تمام / الابتدائية , يظهر الغياب المتكرر لمدير المؤسسة المذكورة حيت اتصل بي مواطن ,عبد الحي ,من ساكنة الحي / المحماميد , إمام مسلم / , يروي بكل أسف معاناته في ملاقاة السيد مدير المؤسسة المذكورة أعلاه. لغرض قضاء مصلحة إدارية لها علاقة بالضمان الاجتماعي المؤسسة التي طلبت من المواطن الدرويش الحصول على تأشيرة السيد المدير / الغائب/ تؤكد ان فلذة كبد المواطن ,عبد الحي, لازال يتابع دراسته. مجرد خاتم إداري ليس الا..

اجبر المواطن الدرويش على ممارسة رياضة المشي دون ان يدري.

كيف ذالك يا جماعة الخير؟

حضر المواطن إلى المؤسسة أمس 3 مرات بالتوالي و العهدة عليه و على شحمة أذني..

12h00 تم 14h20 تم 16h30 فترات متباعدة لم يحضر السيد المحترم مدير المؤسسة الابتدائية / أبي تمام / إلى مكتبه لقضاء أغراض المواطنين و مراقبة سير عمل المؤسسة و هو المؤتمن عليها..

ذهاب و إياب دون فائدة, اللهم رياضة زاولها المواطن المتضرر و العرق يتصبب على بدنه . فقط ذكر لي ان المعلمون كانوا كلهم داخل حجرات الدراسة , و لا احد يوجد بإدارة المؤسسة , و الباب كان مفتوحا /مترععععععع/ و كأن الرقعة , مدرسة / أبي تمام / مجرد بوابة من غير بواب. لا حارس.. لا نائب ..لا المدير. استغربت للأمر و رد علي دهشتي // أقسم لك بالله السي محمد إلا المدرسة ما لقيت فيها لا عساس و لا مدير الدنيا كتصفر...الخ //.

من خلال منبر الدراويش / مراكش الحمراء / أتوجه إلى مندوب الإدارة التعليمة بمراكش بسؤال عشوائي

واش كاين شي مدير بمدرسة / أبي تمام / بحي المحاميد , امام مسلم ؟

جواب عفوي

ليس هناك مسؤول بالمؤسسة. و ان كان فهو لا يحترم مواعيد العمل الإدارية, و ليس هناك تفتيش مفاجئ من قبل المندوبية, و ان كان هناك حزم و مراقبة لما ضاع وقت مواطن هدرا.

لنا عودة للموضوع.

شكرا لمن يتصلون بي حياكم الله و السلام عليكم

Kal-sim@h.c

0663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire