mardi 23 mars 2010

واش كاين شي سفير أو قنصل أو مسؤول مغربي بالإمارات ؟


مراكش الحمراء // قضايا المواطنين

مراكش / الإمارات

مواضيع مبرمجة بالصدفة إلى حين استكمال المعلومات لربط الموضوع

خارج المغرب // واش كاين شي سفير أو قنصل أو مسؤول مغربي بالإمارات ؟

مكالمة من مواطنة مغربية اليوم على الساعة 13h 17 mn متزوجة من مصري ’ تقيم بالإمارات العربية المتحدة حكت لي قصتها المؤثرة. جعلت الرعشة تدب في بدني مع السفارة المغربية حول الحصول على الجنسية المغربية لفلذة كبدها عمره 6 أشهر. المواطنة المغربية العفيفة الصالحة تريد لابنها الحصول على جنسية أخواله و ليس في الأمر عيب إطلاقا و القانون يسمح لها بذالك. لكن استهتار السفارة المغربية لا يسمح بذالك.

و لي العودة للموضوع بعد أن طلبت من المواطنة تزويدي ببعض المعلومات و صورة الطفل و سيكون الامسن / البريد الرقمي شعرة تربطنا, و دعتني بكلمة لا زال طنينها يتردد و أنا انقش الحرف تلو الآخر

// يا ربي يجيب الله شي حد يشوف من حالي //

. تحية للجالية المغربية بالإمارات .احتفظ برقم السيدة 00971

اتصال من داخل مراكش // واااااااااا بوليس سوكوما واش كاين شي حد؟

مواطن من ساكنة حي / سوكوما / , يقطن بالحي يتنهد و هو يحكي لي عن التسيب و الفوضى و التفرعين ديال الفوضويين بالليل و النهار , بالحي السيئ الذكر, حسب تعبيره فلا امن و لا سيدي زكري, و لا دوريات للشرطة.

المواطن و عدني بمعلومات دقيقة و أيضا البريد الرقمي شعرة تربطنا ..

إلى ذالك الحين أحييكم أيها الأفاضل و الفاضلات و شكرا لكل من يتصل و ألف شكر على ثقتكم اعتز بها لهي نياشين العزة و الفخر أتباهى بها كما افتخر بمغربيتي. أنا لا نمارس الاتارة و لا بنت خالتها السياسة. انا في خدمة الدراويش و الباب مفتوح لكل من أحس بالقهر نحن في عهد الحرية و الانفتاح, عهد أبا الحسن المعظم محمد السادس.

جميعا من اجل بناء صرح العهد المحمدي الذهبي

إلى اللقاء

مع تحيات محمد كوحلال // مراكش

0663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire