vendredi 19 mars 2010

أمريكي سكران يضع طفله داخل فرن طيلة الليل


مراكش الحمراء // خبر واعرررررررر بالجهد أدراري

تقتقات مراكشية

لحماق و لهبال يا قشبال ..

أبشاخخخخخخخخ..اللوززززززززز..

أعطيهههههههههه العصير.. مراكش راهههههه سخون ..

أااااااااا تمر و عاود عمر.. نعاماس..

يااااااااااااااك يا العفريتة..

واكلة المرقة بخبييز ..و دايرة عليا جنفر لوبيزززززززززز

الله يعتني بكم جميعا صباح مبروك بهجاوي مطرطرق بشي ميرزان/ دقة مراكشية / حار و الفينيش يكون بطنجية ديال الكرعين و قرعة ديال كاكولا.

المعلم سيمو خلا الكول حال فمو //

تحية لفريقي العزيز الكوكب المراكشي لعكوبة نزربو تاني على سلا في مراكش بعد أن زربنا على تطوان. و لكن هادوك الدراري الضاصرين. اقول..

بركا من فعايل لبراهش لي جا الحارتي يتفرج ما شي يهرسو ممتلكات الناس ,صديق حضر المبارة / كوكب / تطوان / صفطوه با ياكل جنابو بعدما كسروا له زجاج سيارته. راه عمر مراكش ماكان فيها الشغب و الضصارة في الحارتي ..

اوا تبتوا الدراري الله يرضي عليكم

*********************************

أمريكي سكران يضع طفله داخل فرن طيلة الليل

الجمعة, 19 مارس, 2010 10:41 AM

نجا طفل رضيع بولاية كنتاكي الامريكية من موت محقق بعد أن قضي ليلته داخل فرن حيث وضعه والده الثمل هناك، إلا أنه ولحسن الحظ ..نسي إشعاله.

واعتقلت الشرطة الامريكية الوالد، لاري لونج، 33 عاما، بتهمة الوحشية من الدرجة الأولي وحددت كفالة 10 ألف دولار لإطلاق سراحه.

واكد جون هايدن شريف مقاطعة ماكراكين بولاية كنتاكي، ان الوالد ليلة الحادث، دخن الماريجوانا في المطعم حيث يعمل قبيل أن يعود للبيت،وقد كانت أم الطفل براندي هاتون خلدت للنوم، ولكنها أفاقت في الساعة الخامسة والنصف صباحا علي صراخ الرضيع الذي اكتشفت وجوده داخل الفرن، حيث قضى هناك "عدة ساعات".

ونقل الطفل الي مستشفى محلي، وأثبتت الفحوصات الطبية سلامته، ويذكر أن الخدمات الاجتماعية انتزعت الرضيع من أحضان عائلته ووضعته ضمن حضانة طارئة في رعاية أفراد اخرين من العائلة.

وقد قامت الشرطة باعتقال الأب ووجهت له تهمة الوحشية من الدرجة الأولي، غير أنه ألقي تبعة تصرفاته علي الماريجوانا التي زعم أنها ملوثة بمادة تؤدي للهذيان والهلوسة.

موقع / ياساتر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire