jeudi 25 février 2010

الفقيه لي كانتسناو براكتو حمل بنتو


مراكش الحمراء // فضائح تونسية

الفقيه لي كانتسناو براكتو حمل بنتو

*************************

مؤذن مسجد تونسي يعاشر بناته جنسيا في غابة نخيل وإحداهن تضع مولودا فينكشف الأمر

خبر كالقنبلة زعزع أركان مدينة دوز بوابة الصحراء وموطن الشعر، دوز الهادئة النائمة بين واحات النخيل والكثبان الرملية لم تتحمل سماع ما حدث من خزي وعار على أراضيها الطاهرة وبين نخيلها الباسق، حتى شمسها أخفت وجهها البارحة خجلا ممّا إقترفه مؤذن المسجد الذي يكبر ويصدح بالشهادة معلنا الصلاة، وتركت العنان للرياح والعواصف الرملية ترقص بجنون لعلها تنظف ما لحقها من منكر، لكن لا الرياح ولا الأمطار ستخفف من هول الصدمة أوستمحو أثر من كان يذكر الناس الصالح والطالح انه لا إله إلا الله.

مؤذن المسجد الذي تم إختياره لهذه المهمة حسب مواصفات معينة، كان يقوم بمهمته ويرفع الآذان في الأوقات الخمسة ويستقظ باكرا ويتحدى برد الصحراء ويرفع آذان الفجر أيضا، ذلك هو الوجه الذي عرف به.

إلى أن نقلت ابنته البالغة من العمر 18 سنة قبل يومين إلى المستشفى الجهوي بمدينة دوز لتضع مولودا ذكرا فارق الحياة إثر الولادة كانت تواريه بين ثنايا لباسها.

وبالسؤال عن والد ابنها راوغت الصبية ولم تشأ إعلام المستشفى الأمر الذي أثار الشكوك، طبعا السيد الوالد المؤذن كان حاضرا بالمستشفى، فتم دعوة الأمن الذي ضغط عليها فانهارت واعترفت أن والدها هو الذي كان يعاشرها هي وشقيقتها البالغة 16 عشرة سنة ويضربهما ويهددهما لكي لا تعلما أمهما .

واعترفت البنتان أن والدهما كان يعتدي عليهما جنسيا في غابة نخيل قريبة من محل السكن، واعترف البنت الصغرى البالغة 8 سنوات لسلطات الأمن أن والدها حاول أكثر من مرة دعوتها إلى الغابة لكنها كانت ترفض، أما الأم فما أن بلغ الخبر إلى مسامعها حتى وقعت في حالة غيبوبة .

وطن / بتصرف

الرابط

http://watan.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire