lundi 1 février 2010

الله الله مليون مرة يا شعب مصر العظيم من المغرب اقبل قدم النجم جدو



مراكش الحمراء // سبور

الله الله مليون مرة يا شعب مصر العظيم..

الله الله عليك يا جدو اقبل قدميك على هدفك الأروع من الرائع

**************************************************************

هتفوا: "مصر مصر يا أم الدنيا".. آلاف الفلسطينيين بقطاع غزة يحتفلون بفوز منتخب مصر بكأس أفريقيا

الاثنين, 01 فبراير 2010 00:35

خرج آلاف الفلسطينيين إلى الشوارع في مختلف أنحاء قطاع غزة مساء الأحد احتفالا بحصول المنتخب المصري على لقب بطل أفريقيا للمرة الثالثة التوالي بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب غانا 1-0 في انجولا.

وفور أن أعلن الحكم انتهاء المباراة خرج آلاف الفلسطينيين في غزة إلى الشوارع سيرا على الأقدام فيما جابت مئات السيارات والدراجات النارية شارع "عمر المختار"الرئيسي في منطقة الرمال غرب مدينة غزة وقد أطلقوا أبواق السيارات ورفعوا أعلاما مصرية وفلسطينية.

وردد المحتفلون هتافات مؤيدة لمصر ومنها "مصر مصر يا ام الدنيا" و"مبروك يا مصر" "وحسن شحاته يا معلم" و"جدو جدو"اللاعب الذي سجل هدف الفوز فيما لون بعض الشبان وجوههم بالوان العلمين المصري والفلسطيني.

وقال الشاب علي وهو يرفع علما مصريا "فوز المنتخب المصري في هذه المباراة يعني فوزا لكل العرب ولنا كفلسطينيين وكجيران مصر نفرح لفرح مصر".

وقد تسببت هذه الاحتفالات في اختناقات مرورية كبيرة في شوارع غزة،وشهدت المقاهي وبعض الأندية وخصوصا نادي "مشجعي الأهلي المصري" في مدينة غزة حضورا كبيرا لمشاهدي المباراة.

وقد فازت مصر على غانا 1-صفر الأحد على ملعب "11 نوفمبر" في لواندا في المباراة النهائية.

وسجل محمد ناجي جدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

وكان عدد كبير من الفلسطينيين خرج في مظهر لافت منتصف ليل الخميس الى بعض شوارع مدينة غزة احتفالا بفوز منتخب مصر على المنتخب الجزائري 4-صفر في انجولا.

وكالات

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire