dimanche 14 février 2010

فضائح جنسية


مراكش الحمراء // فضائح جنسية

بلاد الجرمان نمودجا

الفتاة مغربية أي نعم , لكنها تحمل تحت إبطها جواز سفر ألماني.

**************************************************

توجيه الاتهام لالمانية من اصل مغربي في قضية نشر الايدز بعد معاشرتها ثلاث رجال بدون واق

السبت, 13 فبراير

وجه الاتهام رسميا لمغنية من الفريق الغنائي النسائي نو انجلس في قضية التسبب في اذى جسدي لعدم افصاحها لمن عاشروها بانها مصابة فيروس اتش اي في المسبب لمرض الايدز.

واقامت نادية بن عيسى، وهي المانية من اصل مغربي، علاقات جنسية مع ثلاثة رجال دون واق ولم تبلغهم باصابتها بالايدز.

وقالت وكالة الانباء الفرنسية ان احدهم اصيب بمرض الايدز بعد ذلك.

واعتقلت المغنية البالغة من العمر 27 عاما في فرانكفورت العام الماضي بشبهة اقامة علاقاتها مع هؤلاء الرجال دون ابلاغهم باصابتها.

وكان فريق نو انجلس بدأ مسيرته عام 2000 في برنامج تلفزيوني استعراضي دولي ثم أطلق سلسلة من الأغاني وتحول إلى أنجح فريق نسائي في ألمانيا.

ونادية هي الابنة الثانية لأب مغربي هو محمد بن عيسى وأم بوسنية ألمانية تدعى سابينا ونشأت في لانجن بولاية هيس حيث عمل أبواها في الصناعات الغذائية.

وكانت نادية قد بدأت اللعب على الأدوات الموسيقية وهي في التاسعة من العمر، وأخذت موهبتها في النمو والتطور في المدرسة منذ سن مبكرة حيث بدأت في كتابة الأغاني وفي سن الثالثة عشر أخذت تقدم عروضا فردية.

وفي عام 1999 أنجبت طفلتها ليلى جميلة وكان عمر نادية حينئذ سبعة عشر عاما وبعدها انفصلت عن صديقها والد الطفلة. ووصفت إنجابها لطفلتها بانها "أكثر لحظة شعرت فيها بالفخر في حياتها".

وطن

تحليل كوحلالي

الفتاة مغربية من صلب أب مغربي نعم لا ريب في الأمر لكن , الداء اللعين لف بدنها من ألمانيا و ليس المغرب. و بالتالي ما قامت به الفتاة المغربية, كان ربما بدافع الانتقام. لأنها لا يعقل أن تقيم علاقة جنسية مع تلاتة شباب في بلد متقدم متطور ديمقراطي حتى نخاع أخر رضيع نزل إلى كوكبنا, لحد كتابة هذه السطور. اللهم إلا اذا كانت شبقية و صاحب الخبر لم يشر للأمر.الخبر يلفه الغموض.

الاستثناء لا حكم عليه , و الحالة التي أمامنا نادرة.

المغربيات شريفات عفيفات محصنات و إن كان بين ظهرانينا فاسدات فالأمر عادي جدا نحن جزأ من هذا العالم

اشربوا شاي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire