samedi 13 février 2010

وكالة اتصالات المغرب بمراكش تستقبل طاكسي بين مكاتبها


مراكش الحمراء // خبر الأسبوع من مراكش

مراكش // محمد كوحلال

مقدمة خفيفة ظريفة

يوم الاثنين الماضي على الساعة الرابعة صباحا , و قعت حادثة غريبة لا نراها إلا في الأفلام الأمريكانية. حادثة مروعة بكل معنى لا يمكن للعقل أن يتخيلها.

كيف ذالك؟

بلا.. ما نطول عليكم , حفاظا على عيونكم و هي أغلى ما أملك؟

سيارة أجرة / طاكسي / من نوع باليو, كان السائق يسابق الريح بشارع / محمد الخامس / في زمان صار مجرد خلاء, فقط مواء القطط و نباح الكلاب الضالة, يحرك سكون حي جليز الواعر, عندنا في مراكش .سائق الطاكسي لم يفطم بعد رجله عن البنزين فاستمر يقود بسرعة على ممر على الشارع محمد الخامس , عند إشارة المرور المقابلة لمحلات / زارا / الفخمة , كانت هناك سيارة من نوع / بارتنير / رمادية هي الأخرى سائقها ربما أقسم اليمين أن يقبض على الريح أو ربما / خاف ليبرد ليه الشفنج / مجرد تخمين ليس إلا . هذا الأخير كان قادما من زقاق صغير خلف محلات / زارا راه جات في الشوكة / . كلا السائقين كانا في عجلة من أمرهما, سرعة جنونية.لا احد من السائقين / مول البارتنير و الطاكسي / قدم الولاء للإشارة الضوئية.

الشابين اللذان كانا على متن / البارتنير / كانت سرعتهما اكبر و بالتالي خرجا بسيارتها من الزقاق الصغير, ليجدا أمامها صاحب / الطاكسي / ليقع الاصطدام العنيف و المدوي, حيت ان سائق الطاكسي من شدة الاصطدام و صلت سيارته داخل مقر / اتصالات المغرب / فسقط الزجاج السميك / شخ شخ شخ /

مدخل الوكالة / الأحيزونية/ تسبقه سلاليم لكن قوة الاصطدام جعلت / الطاكسي / ينط السلالم الإسمنتية ليقتحم خلوة مكاتب اتصالات المغرب..أردخخخخخخخخخخخخ

حادثة لا تظهر إلا في أفلام الأمريكان كما سبق الذكر أعلاه.

بسرعة البرق حضر رجال شرطة المداومة , / راه اتصالات المغرب هاذي و أجرك على الله / . في حين أن الشابين اللذان كانا على متن السيارة الرمادية / بارتنير / فرتحا أو فرا, بينما سائق الطاكسي الزغبي أصيب في كسر في رجليه.

قاما رجال الشرطة باللازم , لكن الطريف في الأمر حسب مصري. تواجد شاب ربما من المفرج عنه من العلب الليلية المجاورة لمكان وقوع الحاثة , أراد التقاط الصورة العجيبة , حيت يظهر الطاكسي و هو يعانق زجاج وكالة / احيزون الحبر الأعظم لأغلى شركو مغربية / . بقدرة قادر و قفا شرطيان على دراجتهما النارية , فنهرا الشاب و نزعا منه هاتفه النقال بل اقتادوه إلى الضابط الذي قام بانجاز محضر الحادثة الذي تكلف بمسح الصور تم سلم الهاتف إلى صاحبه, و دار حوار صغير نقله مصدري من عين المكان و العهدة عليه .

خاطب الشرطي الشاب صاحب الهاتف // علاش كتصور؟

الشاب // وا غير عجبني الشاف المنظر واعرر فشكلللل...

الشرطي // أش عجبك فهاد المنظر..السيد مدكدك و أنت كتصور هاك التلفون ديالك .. يالله سير فحالك.

الخبر مورست عليه قاعدة التعتيم لردم الفضيحة ,التوقيت كان الرابعة صباحا لكن الإشاعة تلعب دورا هاما. فلربما كانت هناك أوامر عليا من اتصالات المغرب بعدم نشر الخبر.

ما عالينا..

لإضافة الملح و يكون للخبر نكهة جيدة أورد لكم المعلومات الخاصة عن سيارة الأجرة / الطاكسي /

سيارة باليو تحمل رقم

7432/ ب / 1

رقم رخصة.ن // 1636

نذكر أن الشابين اللذان كانا على متن السيارة الرمادية / بارتنير / فرتحا

أغبياء, طبعا لان رقم السيارة سوف يكشف عن صاحب السارة و البقية من اختصاص الشرطة.

ما رأي / الحبر الأعظم / لاتصالات المغرب؟

اشربوا شاي ..إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire