mardi 1 septembre 2009

ما بشاخخخ والو .. الصابرة مخبلة ..


مراكش الحمراء // صوت و صورة

بمداد الدموع الحارقة و الملتهبة , أقدم لكم يا جماعة الخير الفضلاء و الفاضلات زوار مدونة / مراكش الحمراء / هاده الباقة تقديم لشريط بموسيقى تجعل الفؤاد ينط من مكامه و الشرايين تجف..

يا الاها الى متى يظل هؤلاء الدراويش في غزة و الضفة عرضة للجبارة من بني صهيون و من قبل زنابق طهران بزعامة الدموي مشعل و الضبع اسماعيل هنية.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

يا الله..

إنها عبرات تحرق جفون كل مكلوم في زمن تبعية المغلوب للغالب, في زمان الذل ,إلى شعبنا العربي الفلسطيني الأبي الصامد والمحتل من قبل كلاب الصهاينة و رعاع حماس المتجبرة.

إلى شعب لازال يحمل الأمل بين طيات أجيال و أجيال مند وعد بلفور المشؤوم / 02/ 11 / 1917 .

ادا كان الصهاينة و على عقود يحاولون كسر شوكة شعب فهم واهمون لأنه ادا مات فلسطيني خلفه العشرات من شعبنا الفلسطيني العظيم فهو معروف بكثرة التوالد, اللهم زد و بارك , و دالك جزء من المقاومة.

ادا كانت عصابة حماس المتجبرة و المدفوعة الأجر من قبل عصابة الفقهاء في طهران تحاول اخراص صوت شباب فتح المناضل الرافض لكل تدخل فارسي في القضية الفلسطينية , و إلى الأحبة أصدقائي بجامعة الأزهر بقطاع غزة و كدالك شباب فتح انحني لكم جميعا يا جماعة الخير إجلالا و تقديرا لما تقدمونه إلى شعبنا الفلسطيني و بمناسبة شهر رمضان لأبرك اسأل رب الكعبة لكم الصبر و إلى الأمام حتى يخرج المستعمر صاغرا مدلولا و ما بدالك هين على أبناء الحبيب الغالي أبا عمار ..

أستودعكم الله و السلام عليكم و ألف شكرا على الشريط

سلام الله عليكم و شكرا مليون مرة نحن أبناء المغرب الأقصى ملكا و شعبا إلى جانبكم ..

Fik-fik01@h.c

0021263575438

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire