lundi 7 septembre 2009

ها عار البزيزيلة..الا ما سدو علينا هاداك التلفزيون راه فقصتونا..واك ..واك..


مراكش الحمراء // فضائح رمضانية

القناتين الأولى و الثانية و تفا هات رمضان 2009

لا شك أن المواطن عبر عن خيبته و طلع له الدم و الفقصة تغطي ملامح وجوه المواطنين المغاربة التي تتكفل الدولة باقتطاع جزء من ملاليم جيوبهم المتقوبة, لنفقتها على بسالة و قلة لحيا و لغدايد التي تقدم لنا في وقت الذروة. كما جرت العادة تكون تلك الأعمال مسلسلات كريانية و سيتيكومات الطنز العكري, أعمال شبه فنية و الفن عنها بعيد بعد السماء عن الأرض يتم انتحاها بشكل كويكلي زعما كور و عطي العور..راه المغاربة زعما ما عندهم دوق .........

هاده اهانة ما بعدها اهانة يا وزيرنا في الاتصال أين نوابنا او نوامنا المفروض فيهم فرملة هاد لبسالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ التي جعلت المواطن يمقت و يصاب بنوبة عصبية و سمعت كلام من قبيل الشتم في حق عدد من يسمون أنفسهم // ممثلين // في احد مقاهي القريبة من ساحة جامع الربح // جامع الفناء //.

بل أقول.. حسب ما يقوله راديو الشارع و المقاهي الشعبية إن القناتين الأولى و الثانية كطنز على الشعب و أنا أقول.. أيضا أنهما يطنزان أيضا على الشركات التي وضعت ثقتها و صرفت ملايين محترمة لتمرير منتجاتها في أوقات الذروة.

واش هاد الشعب ما عندو حق يشوف اعمال محترمة تناسب الدوق العام من خلال حوارات مدروسة و سيناريوهات محبوكة و ممثلين محترفين // ماشي من لحمارة إلى الطيارة // فلا الحكومة أوقفت المهزلة و لا البرلمان شمر على سواعده لمراسلة الحكومة.

راه هادشي عيب أتمنى أن يتحد المغاربة لتنظيم يوم بدون تلفزة أملي دالك فلقد تأكدت أن الجميع متفق على أن تقاهات رمضان 2009 لم يسبق لها مثيل في تاريخ الإعلام المرئي .

اوا ها ........ إلا ما وقفو علينا هاد لبسالة......و الكلام موجه إلى من يهمهم الأمر في الأولى و الثانية.............

راه حشومة نشوفو / فركوس و فهيد و الناصري و غيرهم...الخ كيضحكو على المغاربة نحن شعب دكي و ذواق و الدليل على دالك أننا نرفض الاستهزاء بكرامتنا و تمييع الدوق العام.........

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ..

دمت و دامت مملكتنا بالف خير سلام الله عليكم و الت اللقاء..

00212663575438

Fik-fik01@h.c


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire