vendredi 4 septembre 2009

خسئت و ستخسأ كل محاولاتك الرامية الى اطفاء نور الديمقراطية ايها الظالم


مراكش الحمراء // آخر ظزظزات مخبول طرابلس

2009-09-04

الزعيم الليبي للأمم المتحدة: يجب تفكيك سويسرا وتوزيعها على دول الجوار

القذافي يقول ان سويسرا 'ليست دولة' بل 'مافيا عالمية' ينبغي 'تنحيتها من الخريطة وتقسيم مناطقها اللغوية' على جيرانها.

زيوريخ

ذكر التلفزيون السويسري أن الزعيم الليبي معمر القذافي طلب رسميا من الجمعية العامة للأمم المتحدة تفكيك سويسرا -وهي المسألة التي طالب بها خلال قمة مجموعة الثماني في تموز/يوليو الماضي في إيطاليا.

وقالت نائبة رئيس لجنة السياسة الخارجية في مجلس النواب السويسري، كريستا ماركفالدر إن القذافي يطالب بتقسيم الأراضي السويسرية وتوزيعها على الدول المجاورة. وتتولى ليبيا لمدة عام رئاسة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما نقل موقع سويس إنفو أن عنوانا كـ"يجب تنحية سويسرا من الخريطة وتقسيم مناطقها اللغوية بين البلدان المجاورة لها"، سيكون ملخص المطلب الذي يُفترض أن يقدمه الزعيم الليبي معمر القذافي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق أعمالها في نيويورك يوم 15 أيلول/سبتمبر الجاري. وكان القذافي قد عبر عن رغبته هذه خلال قمة مجموعة الثماني التي انعقدت في إيطاليا في تموز/يوليو الماضي.

وكان العقيد معمر القذافي قد صرح خلال قمة مجموعة الثماني التي انعقدت يوم 10 تموز/يوليو الماضي في مدينة لاكويلا الإيطالية بأن سويسرا "مافيا عالمية وليست دولة"، واعتبر أنها "تتكوّن من مجموعة إيطالية ينبغي أن تعود إلى إيطاليا وأخرى ألمانية تعود إلى ألمانيا ومجموعة ثالثة فرنسية تعود إلى فرنسا"، على حد تعبيره.

ميدل ايست اونلاين

لوووووو...لووووو..زغرتو ..يا العزبات ..يا ..البنات..الله يسكم ليكم السعد ..أبشاخخخخخخخخخخ..

المغاربة ناس طيبين, زمان كانوا المغاربة تايكولو بعد الاستقلال..

الله يرحم الخامس و يجعل البركة في السادس..الكلمة سمعتها من رجل تجاوز عمره 70 عاما انا داير بحال طيبيبت /طائر/ فينما لكيت أجموع تنسا راسي اوا ولد الهجالة هادو حالو.

ملكنا زين و حنا شعيب زين..الله يجعل رمضان مبروك عليكم و يدخلو عليكم بالصحة و السلامة و العافية..


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire