lundi 28 septembre 2009

الله يرحم السي ادريس البصري..فين أيامك يا الحاج التهامي لكلا وي؟ مشات الهيبة و عوضها القرطاص



مراكش الحمراء // البوليس المغربي يقتل

مقدمة كوحلالية //

الحادثة رقم 3 بعد سلا وجدة ..أمولا نوبة, قرطاس البوليس يلعلع في مدينة سبعة رجال .واه كاع هاد القتلى كانوا خطيرين على البوليس لدرجة قتل مواطنين؟؟

واش القرطاس شايط إلى هاد الحد؟؟

هادشي ماكان من قبل أشنو الذي تغير يا ترى؟؟

من حقنا ان نعرف و هاد حقنا نحن مواطنون بكامل المواطنة..........

لسنا في بلاد العم سام نحن في المغرب و السلاح لا يوجد إلى في حوزة حاملي السلاح / الشرطة الجيش...و هؤلاء الشباب يستعينون بالسكاكين و هادا أمر معلوم, لكن ألم يتعلم رجال الشرطة خلال مرورهم من مدرسة القنيطرة كيفية التفاوض مع المجرمين و إرغامهم على تسليم أنفسهم بدل التباهي و العنززة؟؟

طبعا وكالة لاماب و توأمها إدارة الأمن سوف يعيدان نفس الأسطوانة المشروخة تحت عنوان /الدفاع عن النفس / .

هل أصبحت أرواح الناس مجرد جناح باعوضة يا وزيرنا في الداخلية؟

إليكم الخبر منقول من موقع // فصاءات تانسيفت

علمت "فضاءات تانسيفت " أن رجل أمن، في حالة دفاع عن النفس، أطلق يوم السبت المنصرم بمنطقة المحاميد ، النار على شخص من ذوي السوابق العدلية مما أدى إلى إصابته على مستوى الأطراف السفلى ليتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى، فيما أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق قضائي.

وكان الجاني في حالة سكر قد زرع الفوضى بمنطقة المحاميد ، وأشهر سلاحه الأبيض ـ مديتين ـفي وجه العديد من المواطنين وهددهم. وأفاد شهود عيان أن الجاني أصاب 10 من المواطنين، وكان يستهدف رجل أمن الذي كان في عين المكان، واضطر الأخير حسب نفس المصادر إلى استعمال سلاحه بإطلاقه طلقتين تحذيرية من أجل دفع مثير الفوضى، الذي عاود الهجوم مرة أخرى، إلى التراجع.

وأضافت المصادر ذاتها أن رجل الأمن، وبعدما شعر بالخطر المحقق على نفسه وعلى المواطنين، أطلق النار

مرة أخرى ليصيب الجاني على مستوى الرجل.

يشار إلى ظاهرة إطلاق النار من طرف أجهزة الأمن على الجناة والمجرمين بدأت تتصاعد على الصعيد الوطني ، حيث شهدت مدينة وجدة الثلاثاء المنصرم ( 22 شتنبر 2009 ) حالة أخرى من إطلاق النار من طرف ضابط شرطة على شاب في 34 من عمره.

تحليل كوحلالي للرواية الهتشكوكية //

وأفاد شهود عيان أن الجاني أصاب 10 من المواطنين.... ...........

طيب.. لما وقع الاعتداء على 10 من رعايا جلالة السلطان لمادا بقي البوليسي واقف. واش الخلعة أو ألم في المعدة, ربما عامل التشويق لمتابعة المشهد, أخر البوليسي في رفع السلاح ضد المجرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. ممكن.. مجرد تخمين ليس إلا..

أبشاخخخخخخخخخخ...اللوززززززززز..خليني ..ندوززززززز..

وبعدما شعر بالخطر المحقق على نفسه وعلى المواطنين، أطلق النار..........//.يا سلام..يا سلام..سلم..

الخطر لم يتسرب ربما حتى إلى اصغر شعرة من إبط البوليسي, إلا عندما اقترب المجرم نحو البوليسي لأنه كان من المفروض أن يطلق البوليسي الرصاصة التحذيرية قبل سقوط 10 من الضحايا و الحالة هاده فالبوليسي دافع على نفسه و ليس على المواطنين...........

ما رأيكم دام فضلكم؟؟...........................................

و الكلام إلى من يمثلون جلالة السلطان دام عزه و نصره و عمره ......

النيابة عامة و القضاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.........................................

و أتمنى أن لا يخيب ظني في القضاء المراكشي حتى تظهر الحقيقة و يعاقب المجرم الصعلوك عقابا يكون فيه عبرة لمن تسول له نفسه نبش شعرة واحدة من رعايا , جلالة السلطان المفدى و كدالك سأرفع مؤشر الطمع و أطلب تحقيقا كاملا مفصلا نزيها مع البوليسي الذي انتظر حتى سقوط 10 من أحبتنا بمدينة سبعة رجال ليطلق رصاصته / المباركة / على المجرم ..

اللهم إني بلغت.. اللهم فاشهد..

و عاشت مملكتنا آمنة مطمئنة بفضل شعبها الأبي و ملكها العظيم..

حياكم الله و السلام عليكم ..

غدا سوف انشر تحقيقا مفصلا عما يجري في حي رياض لعروس// مراكش المدينة // حيت اتصلت بي فتاة من الحي تخبرني بما يقع من فوضى و تسيب من الساعة ة10 ليلا و حتى 5 صباحا , و غياب كلي أقول ..كلي لرجال الضريس,على لسان المواطنة التي اتصلت بي و جعلت شحمة أدني تصاب بحمى مما سمعته و حواجبي ارتفعت من كثرة الاندهاش إننا في مراكش نعيش خارج التغطية الأمنية..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire