vendredi 4 septembre 2009

من أين لك هادا يا هادا ؟قانون لا وجود له على ارض الأمير عبد القادر



مراكش الحمراء // فضائح جزائرية مدوية

وزير التضامن جمال ولد عباس يشتري فندقا في العاصمة الفرنسية باريس...!!

August 31, 2009 10:06 AM

أفادت صحيفة "الخبر" في عددها الصادر اليوم الإثنين 31/08/2009 من مصادر وصفتها بالمؤكدة، أن وزيرا في حكومة أحمد أويحيى، اشترى قبل فترة قصيرة، فندقا في العاصمة الفرنسية باريس. وأضافت المصادر نفسها إنه رغم الحرص الشديد للوزير على سرية العملية، إلا أنها تسربت بشكل جعلها موضوعا في عديد الجلسات الخاصة.

وبالتحري من طرف "الجزائر تايمز" فقد أكدت مصادر من الجزائر، أن الوزير المعني بهذا الفندق هو وزير التضامن الوطني والجالية في الخارج، جمال ولد عباس، الذي إعتاد على إطلاق آلاف الوعود للفقراء والمساكن والمعوقين وعندما يغادر تطير كالدخان، وهو أيضا الذي دائما يتبجح بأرقام حول الفقر والبطالة لا توجد إلا في مخيلته. وأن أمر إدارته أوكله لصهره.

والذي دفع أموالا باهضة لإمتلاك هذا الفندق في عاصمة الجن والملائكة.

يأتي ذلك ونحن في شهر رمضان حيث أن الوزارة المعنية خصصت الملايير لقفة رمضان، وقد أقصت منها الآلاف، ولاحق ملف القفة شتى مظاهر النهب والسرقة والتحايل في كل ولايات الوطن.

وللمرة الألف كما جاء في "الخبر" ونضيف نحن المرة الواحدة بعد الألف: كيف لبعض المسؤولين الجزائريين أن يشتروا عقارات في الخارج، رغم أن مداخيلهم 'القانونية' لا تسمح لهم بشراء شقة في العاصمة؟!

وترى ماذا سيقول له بوتفليقة في سهرات "المحاسبة الرمضانية" التي لا تظهر إلا في خبر عبر وكالة الأنباء والتلفزيون الرسمي؟

في حين ودستوريا أن محاسبة ومراقبة الحكومة تأتي عبر البرلمان وفي جلسات علنية يراها الشعب على المباشر، وليس في سهرات على قلب اللوز والنكت وتقليب الملفات، وبعدها الترويج للشائعات والكذب والتزوير... فأدرك نفسك أيها الشعب قبل فوات الآوان.

سفيان . م – باريس // الجزائر تايمز

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire