vendredi 18 septembre 2009

معدن خسيس لا متيل له في الخبت و الغدر..


مراكش الحمراء // ما أكتر الدكترة و الأستذة في بلاد العربان..

ابن ديكتاتور ليبيا ... يدعو الى مزيد من الديمقراطية

September 18 2009 05:30

دعا نجل ديكتاتور ليبيا سيف الإسلام القذافي في أطروحته لنيل درجة الدكتوراه، إلى مزيد من الديمقراطية على مستوى أنظمة الحكم في العالم. وقال سيف الإسلام إن «النظام السياسي القائم حالياً على المستوى العالمي غير ديمقراطي بدرجة كبيرة». ولم يتطرق ابن ديكتاتور ليبيا الى الديمقراطية في عهد والده والى اعواد المشانق التي اقامها ابوه لطلبة الجامعات الليبية وقضى سيف الإسلام 4 سنوات في إعداد أطروحته التي جاءت في 428 صفحة أثناء دراسته في كلية الاقتصاد بجامعة لندن حسبما أفادت صحيفة «لندن تايمز». وحملت الأطروحة عنوان دور المجتمع المدني في دمقرطة مؤسسات الحكم في العالم: من القوة الناعمة إلى صنع القرار الجماعي

عرب تايمز / أمريكا

إضافة كوحلالية..أبشاخخخخخ..دبلومات .. الكيلو..

عندما سئل الأديب العربي الكبير العقاد عن أهم انجاز له قال // لقد جعلت / الفكر / قيمة مستقلة عن الشهادات ; و البرامج الدراسية //. ما أكتر الخبراء و هم مركون ون و ما أكتر المحللين السياسيين و هم لا يحللون و لا يربطون و ما أكتر الأستذة و الدكرة في ديارنا العربانية و الحقيقة ان هؤلاء هم مجرد مستخدمين ليس إلا...و حالتنا و تبعيتنا للقوى الطاغية , دليل على الخنوع و الاستكانة فعالم العربان ليس إلا قاطرة تجرها دول أمريكا و إسرائيل بتعاون مع الجدة بريطانيا.

تبعية المغلوب للغالب هادا هو حال العالم العرباني.. الكويت تضخ ميزانية للجيش الأمريكاني في العراق ,و قطر بقعة لثكنة الأمريكان و المهلكة سقطت مند زمان في حضن البيت الأبيض و الأمر يسري على باقي دويلات الخليج العربي. أما مصر فهي في حقيقة الأمر ليست إلا ملحقة صهيونية..مع احترامي لتاريخ مصر العظيم و روادها في الفكر و السياسة ........ما رأيكم دام فضلكم يا محشر السياسيين؟؟

لقد استطاعت الأقطار المستبدة أن تلوي عنق حكامنا فقد أكون مخطئا و أرجو أن تجيبوني على قدر عقلي ..دمتم في رعاية الرحمان..باي.

Fik-fik01@h.c

0663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire