mercredi 16 septembre 2009

3azwa ..راك عزوة.. يا وزير صربيا....


مراكش الحمراء // المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربها

أعلن فوك جيريميتش وزير الشئون الخارجية الصربي مساء الإثنين، بالرباط، أن المبادرة المغربية للتفاوض بخصوص تخويل الأقاليم الجنوبية للمملكة حكما ذاتيا، يعد "مساهمة إيجابية" في أفق التوصل إلى حل متفاوض بشأنه لهذا النزاع.

ووفقا لما ورد بوكالة المغرب العربي للأنباء، أشار جيريميتش، خلال لقاء صحفي عقب محادثات أجراها مع نظيره المغربي، الطيب الفاسي الفهري، إلى أن بلاده تدعم أي إجراء يقوم على المفاوضات من أجل إيجاد حل لقضية الصحراء.

وأضاف جيريميتش أن نزاعات القرن الـ 21 لا يمكن أن تتم تسويتها إلا من خلال التوافق وليس عبر الإجراءات الأحادية الجانب.

وأبرز وزير الشئون الخارجية الصربي، وهو أول وزير خارجية صربي يزور المغرب، أن صربيا والمغرب بلدان "صديقان" يتشاطران المواقف المشتركة بخصوص عدد من القضايا الدولية والإقليمية، مضيفا أن البلدين يطمحان إلى تطوير علاقاتهما الثنائية في العديد من المجالات.

من جهته، ذكر الفاسي الفهري بـ "العلاقات العريقة" التي كانت تربط المغرب بيوغوسلافيا السابقة، مشيرا إلى أن المغرب لا يعترف بجمهورية كوسوفو، انطلاقا من مبدإ أنه لا يمكن للمملكة الاعتراف باستقلال هذا الإقليم الذي تم عقب إجراء أحادي الجانب .

وأضاف الفاسي الفهري أن المغرب وصربيا عازمان على تطوير علاقاتهما الثنائية في كافة المجالات، وخاصة الأمنية والتجارية والتكنولوجية والثقافية، مسجلا أن لقاءه مع جيريميتش هم مختلف القضايا المرتبطة بالمغرب العربي وإفريقيا والوضع في البلقان.

محيط

إضافة بهجاوية منسومة كوحلالية ..

أبشاخخخخ..عليك ..يا التخليطة.. اوا التمارة يا العطارة راه ليوم ليلة القدر..

رعاع أصحاب / الأكراش جمع كرش / لا بد أن يفوقوا الشياطين شيطنة و شططا , و أفكارهم الخبيثة لا تخطر حتى على بال إبليس و لن تجدها حتى في دولابه. مناكبهم عريضة تشبه إلى حد ما أتوبيسات لندن ذات الطابقين الله لا حسد , همهم تفتيت مملكتنا العظيمة إلى جزيئات و رب الكعبة هم واهمون فقط ضربات الويكسي و الهلوسة لمن يقودهم بقصر /المرادية / السيئ الذكر بو تفريقة يظن انه بإمكانه الاستحواذ على جزأ أعز الأطراف بجسمنا لا لوم عليك لقد أصبت بداء الارتجاج اللهم لا شماتة , و عليه فوضعك لا يختلف عن أسد سقطت أسنانه فصار في أمسي الحاجة الى شربة خضر اللهم لا شماتة ..

نحن لكم بالمرصاد يا وجوه الشؤم و بالمناسبة أشيد بالسيد الفاضل المرضي ولد الرضا ياسين المنصوري على تخوفه و لباقته في الحديث مع الجريدة الأمريكانية فقد و ضع الفاضل الأستاذ المنصوري النقط على الحروف ..سير بيتليك الرضا و الصحة و السلامة و العافية و طول العمر........

اوا الله يكتر من أمثالك و حضرتك نموذجا للمواطن المسؤول الصالح المتشبع بالمسيرة الملكية الرامية إلى تحصين المغرب من أعداء وحدتنا الترابية..

و عاش مغربنا شامخا تحت مظلة العرش العلوي و حفظ الله السلطان المفدى سيدي محمد السادس, أقول قولي هادا و أنا مواطن عادي فلست مسؤولا و لا أتقاضى أجرا عما يخطه قلمي الرشاش فقط حبي لبدي جعلني لا أسأل المناصب و لا الإكراميات و لا.. لاكريمات و لا و لا ...

فقط أملي و حلمي و داك حلم كل المغاربة اللذين يصطفون في مصاف المزاليط و أنا فرد منهم ..

مغرب كما يراه حفيد بطل التحرير , زمان بعد وفاة البطل محمد الخامس و حسب ما روته لي جدتي كان الرعايا يقولون // الله يرحم الخامس و يجعل البركة في السادس // و اشوف الناس ديال البكري, راه المغاربة زينين.. و ملكهم زين.. و الله يزيين أياكم جميعا و السلام عليكم..

محمد كوحلال مغربي ملكي حتى النخاع

0663575438

أعطيهههههههههههههه..لاباني..راه الحال سخون.......ههههههههههههههههههه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire