mardi 15 septembre 2009

باخرة تيتانيك ترسو بمراكش


مراكش الحمراء // خلاصة على كراسة..

من كل منطقة شريط خاص بالفيضانات مراكش نموذجا..

المطار/ ملايين مشات في / فركسة / أي إعادة بناء المطار على طراز عصري..اوا هانا ..عوموا و شوفو خونا غلاب يعوl معاكم و مولاي برادة مول الراس القاسح.

المحاميد 9 / لا ادري هل هو حي تابع لمراكش فقبل الخملة الانتخابية ذكرنا السي محفوض بان الحي سوف يعرف إصلاحات وووووووو...الشفاوي على و وزن الفاماوي..على أثير راديو محلي..وووووو...ابشاخخخخ............

العنوان // فيضانات تعري البنية التحتية و الفوقية للجماعات المحلية..

اوا فينهم البرامج التي دوختمونا بها إبان الخملة الانتخابية , ويلي أقول.. الحملة الانتخابية..ما شاء الله..

تخيلوا لو استمرت الفيضانات 48 ساعة متوالية حينها سوف تصبح مراكش مدينة شاطئية لا محالة..و عندها سوف نقع نحن ساكنة البهجة في مشكل عويص مرده إلى انعدام / الشامبريرات / فما رأي السيدة العمدة حول هاده الكارثة.و أتساءل أنا واحد من اللذين صوتوا لفائدة حزب السيدة العمدة هل يمكن لعاقل متعقل لبيب أن نرمي , مراكش بحجمها التاريخي و موقعها في مجال السياحة و كدالك مشاكلها التي لا تنتهي و الكلام عن مؤشر الجرائم التي ارتفع بشكل مهول و كدالك ظاهرة التسول التي صارت تضم جيوشا جرارة, كيف يمكن لسيدة لا تفقه في العمل الجماعي و تاريخها السياسي لا يتعدى الصفر و لم يسبق لها قط أن قادت أي جماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..بالله عليكم يا جماعة الخير, واش مراكش أصبحت لا تساوي إلا جناح بعوضة حتى نضع المقود بين أيادي لا خبرة لها في المجال الجماعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لست ضد شخص السيدة فاطمة المنصوري مع كل الاحترام لجنابها. لكن فقط أود لو كان هناك شخص آخر أدرى بشعاب الجوهرة الحمراء. فالسيدة فاطمة المنصوري كان من الممكن أن تكون فردا داخل المجلس. و بدالك تنال الخبرة و تتراكم لديها ثقافة التسيير الجماعي؟؟؟؟؟؟؟؟......كان من الممكن أن تكون ميلودة حازب أو السي البنين أو بن عبد الله و علاش ما يكون السي محجوب رفوش / ولد العروسية / .هؤلاء متمرسون و لهم ثورة لا ستهان بها في مجال التسيير الجماعي. ذكرت ولد لعروسية لأنه في زمان الجازولي كان له تأثير كبير على قرارات المجلس التي تصب في مصلحة المدينة..

هادا رأي مواطن مراكشي فلست متحزبا و لا متعاطفا مع أي حزب بل فقط صوتت لشخص نظرا لصداقتي له ليس إلا ..فكل المغاربة يصوتون للأشخاص و ليس للأحزاب..هادا رأيي. فعذرا سيدتي العمدة الصراحة راه راحة و لست منافقا لكي أطبل لك ..لكن كما يقال.. النصيحة ارخص من النقد..و نصيحتي لكي يا بنت الحلال أن تسلمي المفاتيح لمن يقدر على تسيير مدينتنا و الله يرحم الوالد كان من خيرة المسؤولين بعمالة مراكش ..الله يرحمها روح..

..و السلام.

شكرا للإخوة الفضلاء //

عبد الحي // محاميد

عبد الإله // المصلى سيدي يوسف بن علي

توفيق // المسيرة 2

0663575438

Fik-fik01@h.c

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire