samedi 12 septembre 2009

نصيحة // ليبغا يتفركع يمشي الى الخلاء//


مراكش الحمراء // أخبار واعرة من بلد الشلال

قبلة مثيرة لإبنته جعلته متهماً

9/12/2009 10:09:00 AM GMT

فوجئ سائح إيطالي، كان في البرازيل يقضي إجازته، أثناء تقبيله لابنته البالغة من العمر 8 سنوات، أن المارة يتقدمون ببلاغ ضده لرجال الشرطة واتهموه بأنه قبَّل طفلته بطريقة حميمة وتم اعتقاله في الحال.

وأشارت مصادر أمنية أنه في حالة إدانة المتهم سيقضي عقوبة مدتها خمسة عشر عاماً، وأفادت أن الحكم سيصدر عليه بموجب قانون صارم يسن مكافحة التجارة الجنسية بالأطفال.

احتجزت الشرطة البرازيلية السائح، الذي لم يتم الكشف عن هويته، في السجن منذ أسبوع، ورغم المحاولات التي قام بها البعض لإطلاق سراح السائح إلا أنها لم تفلح، وتبين أنه في الثامنة والأربعين من عمره وأنه رجل أعمال، وألقي القبض عليه في بلدة فوتاليزا الساحلية شمال شرقي البرازيل، أثناء قضائه إجازته بصحبة زوجته وابنته.

شهد زوجان برازيليان أمام رجال الشرطة أنهما شاهدا المتهم وهو يقبل الطفلة قبلة جنسية غير لائقة، ولا يحق له كأب أن يقبلها بهذا الشكل، وأفادا أنه قبلها من فمها أثناء ممارستهما السباحة على الشاطئ أمام أعين السياح الآخرين، وأكد آخرون أن الزوجين تقدما بالبلاغ لأنهما لا يعلمان أن المتهم هو والد الطفلة.

وسبب الثورة على السائح الإيطالي، هو أن منطقة شمال شرقي البرازيل تعاني منذ سنوات من توافد عدد من السائحين، تسببوا بأفعالهم بإساءة للأطفال جنسياً من خارج البلاد، رغم التحذيرات التي وضعها رجال الشرطة في معظم الفنادق، واللافتات شديدة اللهجة التي تحذر من استغلال الأطفال جنسياً.

وذكرت امرأة برازيلية، لرجال الشرطة، أن الأمر يشوبه سوء تفاهم من الشاهدين اللذين أساءا تفسير ما شاهداه من رجل أبيض، وهو المتهم أثناء تقبيله لابنته السمراء، فتخيلا أنها ليست ابنته، وأضافت زوجة المتهم أن هذه الاتهامات قد تسبب في تدمير الأسرة دون مبرر.

خاص /السياسي /

توضيح كوحلالي .

غرضي من نشر الخبر مع ذكر المصدر .. دائما.. هو تنبيه إلى ثلة من الرعاع اللذين يزعمون ان مراكش صارت قبلة للأجانب اللذين يستغلون أطفال المدينة الحمراء و هادا غير صحيح هناك استثناءات و الاستثناء لا حكم عليه . لكن تظل بلاد الصامبا البرازيل القبلة المفضلة لهاد النوع من المكبوتين بالإضافة إلى بانكوزك عاصمة التايلاند و عليه وجب التنبيه , و لمن يريد تصفية الحسابات عليه بالتدقيق و التمحيص, و بالعربي الفصيح أقول.. يمشي يقرا شوية و حبذا لو أغلق المعهد العالي للصحافة لأنه عالي بجدرانه أما الأفواج التي يقذفها فجلها لا ينفع و الكلام أوجهه إلى من يهمه الأمر فقط مع عبارات التقدير و التبجيل للإخوة الإعلاميين المهنيين وعلى سبيل المثال لا الحصر , أستاذنا الكبير مولاي مصطفى العلوي صاحب // الحقيقة الضائعة// ارفع له القبعة احتراما و تقديرا.....................

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.

سلام الله عليكم و إلى اللقاء

0663575438

Fik-fik01@h.c

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire