jeudi 10 septembre 2009

قصير القد مجدور الوجه شمقمقي الفكر..جلاد تحت عمامة الدين


مراكش الحمراء // برنامج / مختفون / المرجو الابلاغ عن مختفي تحت اسم / المهدي النتظر / merci mes amis

فيما يوصف بأنها دعوة مبطنة لتصدير الثورة الإيرانية والمذهب الشيعي، دعا الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إلى العمل من أجل "رفع راية المهدي المنتظر" ونشرها في العالم قائلا "إن نشر هذه المهمة في العالم يقع على عاتق الجمهورية الإيرانية".

وقال نجاد خلال حفل توديع وزير الأمن السابق وتقديم الوزير الجديد إن "المسؤوليات اليوم جسيمه للغاية وان جميع عقلاء العالم أدرکوا بأن الشعب الايراني والجمهورية الاسلامية أصبحا النظام الأکثر اقتدارا في العالم بعد الانتخابات".

وأفادت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية "ايرنا" أن نجاد أكد خلال الحفل على "انه في النظام الولائي فإن الجميع هم جنود إمام العصر"، قاصدا المهدي المنتظر حسب المذهب الشيعي.

واعتبراحمدي نجاد ولاية الفقيه بانها حلقة الاتصال مع الامام (المهدي) وقال "إن هدفنا الغائي هو تحقيق الأسرة العالمية المهدوية وان الباري تعالى خلق العالم کله لاجل هذا الهدف".

واعتبر الرئيس أحمدي نجاد رفع راية المهدوية في العالم بأنه مسوولية النظام الاسلامي، زاعما ان "التوحيد والاخلاق في العمل واقامة العدالة في إيران هي الموشرات والعمود الفقري للاسرة المهدوية".

وخاطب کوادر وزارة الامن قائلا "ينبغي توسيع معيار اهداف الجمهورية الاسلامية الايرانية کما ونوعا وتوظيف جميع الامکانيات لتنفيذ هذه المسؤوليات والوصول الي ارقى المراحل العلمية والمعلوماتية".

ايرنا"

أبشاخخخخخخخخخخخخخخخ....الكيكس..bimo هههههههههههههههه..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire