mardi 8 septembre 2009

ما لكينا ليك جهد..الله غالب..



مراكش الحمراء // فن و فنون ..

الراقصة دينا: اذا تولى الاخوان المسلمون الحكم فسأرقص في الأفراح الاسلامية!

أكدت الراقصة المصرية دينا أنها لا تفكر في الحجاب حاليا، موضحة أن أختها المنتقبة لم تطالبها يوما باعتزال الرقص أو ارتداء الحجاب. وأشارت دينا في الوقت نفسه إلىأن ابنها علي يشعر بالفخر بها، وأنه لم يشعر بالمهانة يوما لأن أمه راقصة، مبدية استعدادها لأن توافق على زاوجه من راقصة إذا كانت محترمة.وقالت الراقصة المصرية، في لقاء مع برنامج "لماذا" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية المصرية، "أنا راضية عن نفسي، والعلاقة بيني وبين ربي خاصة جدا ولا أحب أن أتحدث فيها". وربطت دينا اعتزالها الرقص بشعورها بأن لياقتها الجسدية وحالتها النفسية أصبحت غير ملائمة للاستمرار في الرقص. ونفت أن تكون أختها المنتقبة طالبتها بالاعتزال وارتداء الحجاب، قائلة "عائلتي ليس فيها تعقيدات، فكل منا له طريقة تفكير ويفعل ما يريد"، مضيفة أن "الحجاب فضل من الله وأتمناه، ولكني لا أفكر في ارتدائه في الوقت الحالي".

وعن نظرة ابنها علي لها كراقصة، قالت دينا إنه لم يطالبها بالاعتزال لأن المجتمع اختلف وأصبح أكثر تحضرا، مبدية موافقتها على زواجه من راقصة إذا كانت محترمة مثلها، حسب تعبيرها. وردا على سؤال حول موقفها إذا تول "الإخوان المسلمون" الحكم في مصر، قالت دينا في هذه الحالة سأقوم بالرقص في الأفراح الإسلامية.

ورفضت الراقصة المصرية اتهامها بأنها سبب حالة "السعار الجنسي" في مصر بسبب رقصها المثير وملابسها العارية، معتبرة أن عدم قدرة الشباب على تكاليف الزواج وتأخر سن زواجهم السبب في انفلات بعضهم. وقالت "جسدي مثل مليون فتاة موجودة في مصر، وأنا أمتهن مهنة موجودة منذ قدماء المصريين، وطبيعي أن أستخدم جسدي". واعتبرت دينا نفسها واجهة مشرفة لمصر في الخارج، وقالت "عندما أسافر للمشاركة في مهرجانات للرقص الشرقي أقابل من الحكومات، كما أن السفارة المصرية تفتح لي أبوابها".

وطن

اضافة كوحلالية // واراه سعداتك يا لغزالة ..

تفتح ليك باب السعد يا لكريميصة, كيف دالك يا كوحلال يا ولدي ؟

لان الإسلاميين جلهم و الكلام إلى من يهمهم الأمر و لا ننكر وجود أشخاص أكن لهم الاحترام و التقدير رغم علمانيتي لكنها معتدلة . قلت.. من سبق ذكرهم أعلاه ليسوا سوى, عشاقا للنشاط حتى تيشيط.. هز يا وز على 5 و نص , لا تنخدعون يا جماعة الخير أي نعم , في ملابسهم القصيرة و لا حتى في ربطات عنقهم فهم من اكتر الكائنات البشرية و لعا بالرقص و الفرفشة الأمر لا يخص الإخوان في مصر العروبة.. بل في جميع الأقطار الإسلامية فهؤلاء الخفافيش الظلامية هم تجار الدين ليس إلا.

و لنا في المغرب أمثلة نورد منها التصريح الخطير للسيد الفاضل حميد بونوار عضو سابق بسفينة بن حيران عذرا أقول بن كيران صاحب الصوت الذي يزلزل الجبال. السيد بونوار الله يفتح عليه, قال..

في حواره// للنهار// المغربية عدد يوم الخمس 27 / 08 / 2009 ان البرلماني المدعو بوخبزة كان يصطحبه إلى أماكن مشبوهة // أي أماكن مقحبنة ..بضم الميم و فتح القاف.. ..ما كاين باس.. // خلاصة الحوار الذي أجراه الأخ لحسن اقبابو, عصارته أن فضائح الحزب // الاسلاموي // كثيرة و فاتت لقياس حيت أكد السيد بونوار انه كان محتجزا من قبل أشخاص لهم رمز المصباح // لامبا // .........اوا البقية ابحثوا عنها في عدد يومية // النهار / المغربية .أما أنا فأتوفر على نسخة من العدد. السالف الذكر..........

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire