lundi 2 mars 2009

فضائح الاسلاميين المغاربة..يتبع..


مراكش الحمراء // أخبار الإسلاميين.

شقيقة برلماني ب / حزب العدالة و التمنية / تحول جمعية إلى

منشأة تجارية.

تستغل و ضعية شقيقها القيادي بالعدالة و التمنية // حزب إسلامي // ضدا على قرارات المجلس البلدي.

قامت / ف.ت / شقيقة برلماني عم حزب العدالة و التمنية و عضو الأمانة العامة للحزب نفسه ’ بتحويل جمعية // أم البنين فاطمة الفهرية لحماية الأسرة // التي ترأسها بالمدينة ذاتها , إلى منشأة تجارية مربحة تستغلها خلسة , و تتصرف فيها على هواها بدون أي سند قانوني .

و قد قامت شقيقة البرلماني / ح ش / بطريقة غير شرعية بتحويل // مركز الاستماع للنساء في وضعية صعبة // الذي أنشأ في خضم الجمعية المذكورة , إلى مخبزة تسيرها // ف ش // .

و قد تقدمت // نعيمة ب // التي تسكن بجوار المخبزة بنفس العمارة بشكاية ضد أخت البرلماني المذكور , لدى المصالح الأمنية بالرشيدية على اثر مشاجرة عنيفة بينهما , , جراء تضررها و تضرر باقي السكان من المضايقات و الروائح التي تنبعث من هده المخبزة و التي تشكل و ضعا غير مريح بالنسبة للسكان و الجيران , خصوصا و أن المخبزة مجهزة بفرن يشتغل بالكازوال , و التي تشتغل بالطابق الأول و الطابق السفلي بالعمارة لإعداد الخبز المعروض للبيع , حيت سبق للمحكمة الابتدائية بالرشيدية أن حكمت على كل من // ف ش و نعيمة ب // بتاريخ 19 / مارس / أدار 2007 بأربعة أشهر حبسا موقوفة التنفيذ, و غرامة مالية قدرها 500 درهم / حوالي 50 يورو / , و هو الحكم الذي خفضته محكمة الاستئناف إلى شهرين موقوفين التنفيذ مع الاحتفاظ بنفس الغرامة المالية.

و تستغل // ف ش // وضعية أخيها البرلماني و المسؤول بحزب العدالة و التنمية , لتسخير كدالك مقر الجمعية المذكورة لعرض و بيع الخبز و الحلويات و الرغائف حيت تقوم بتحضيرها أربعة عشر / 14 / امرأة في الطابق السفلي و في ظروف غير صحية بتاتا , منها على سبيل المثال لا الحصر الانعدام الكلي للتهوية للمحل , الشيء الذي يعرض العاملات للخطر جراء و جود الغازات و قنينات الغاز المملوءة داخل المحل .

وضدا على قرار رئيس المجلس البلدي للرشيدية الذي تتوفر / النهار المغربية / على نسخة منه , القاضي بإغلاق المخبزة , و دالك تبعا لتقريري لجنة حفظ الصحة المنجزين بتاريخ 7 / يونيو / حزيران 2007 و 20 / فبراير / شباط 2008 .

و التي تتوفر / النهار المغربية / على نسختين منهما , تصر // ف ش // و بدون مبالاة على استغلال المخبزة , همها الوحيد في دالك الربح المادي الذي تجنيه منها على حساب جمعية اجتماعية و مجموعة من النساء , المحتاجات تعملن في ظروف غير صحية و محفوفة بالمخاطر.

عدد يوم السبت 28 /02/ 2009.

تعليق محمد كوحلال.

لقد تم عجن الجمعية حتى صارت كومير, و ضاع حق النساء اللائي يعشن ظروف صعبة , و تم يتم استغلال مجموعة من العاملات و امتصاص دمائهن تحت شروط عمل أقرب إلى العبودية, تم المتضررة / نعيمة / تناتفت من شقيقة البرلماني و حوكما الاثنين ب لحبيسي. مع وقف التنفيد.....نعم دولة الحق و القانون يا سلام .أزيددددددددددد...

البرلماني المحترم و ممثل الأمة و عضو//// حزب إسلامي//// فاحت من تحت بيطان الحزب دو المرجعية / الإسلامية / كما يدعي و الحق أن للحزب مرجعية الكراسي و المناصب شأنه شأن باقي المقاولات الحزبية بالمغرب...... و نذكر القراء الأفاضل و الفاضلات , فضيحة الحزب///// الإسلامي///// بمحافظة مكناس و بطلها السيد بلكورة العمدة السابق الذي تم إبعاده من قبل لجنة المراقبة التابعة لوزارة الداخلية و رحلته الميمونة , إلى إسرائيل .......

تم ادا كانت يومية / النهار المغربية / متسلحة بالشجاعة فلماذا لا تخبرنا بأسماء المعنيين بالأمر بدل الرمز بحروف .ف و الشين و....ادا كنتم تتوفرون على الوتائق و النسخ فأكلموا عملكم بوضع النقط على الحروف........

سؤال أخير .

هل هناك مندوبية للشغل بالرشيدية؟؟ أو على الأقل هل هناك مفتش الشغل ؟؟..يجيب شي دورة زعما تفجيجة لمعاينة ما جاء في تقرير الجريدة المغربية؟؟ , أو على الأقل يجيب غي شي شوية ديال الكرواصة .يقولون.. الهدية لا ترد..

باي.. باي....و صباحكم عسل بل أصفى من العسل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire