dimanche 12 décembre 2010

انتحار نجل النصاب الدولي مادوف


مراكش الحمراء

العثور على نجل"برنارد مادوف" المُدان بأكبر عملية احتيال بالتاريخ الأميركي مشنوقا في نيويورك

نيويورك

عثرت الشرطة الأمريكية أمس على الابن الأكبر لبرنارد مادوف الملياردير الأمريكي المدان في تهم احتيال، مشنوقا في شقته بنيويورك بعد أن أقدم على الانتحار على ما يبدو

الملياردير الأمريكي السابق برنارد مادوف

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" إن مارك مادوف /45 عاما/عثر عليه والد زوجته أمس، بعد مرور عامين من إلقاء القبض على والده لاتهامه في أكبر عملية احتيال في تاريخ أمريكا.

وكان نجل مارك البالغ من العمر عامين معه في الشقة بينما كانت زوجته وابنه الأكبر في فلوريدا في ذلك الوقت. وتردد أنه أرسل رسالة إلكترونية إلى زوجته قبل وفاته وطلب من شخص ما المرور على منزله للاطمئنان على ابنهما.

وقال مارتن فلومنبوم المحامي الخاص بمارك في بيان "لقد انتحر مارك مادوف اليوم.. إنها مأساة بشعة لم يكن لها داع".

وقال البيان إن مادوف الابن كان "ضحية بريئة لجريمة والده البشعة حيث تعرض لمدة سنتين لضغط مستمر تمثل في اتهامات باطلة وتشهير وقذف".

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مصادر في الشرطة قولها إن جثة مادوف الابن عثر عليها معلقة من الرقبة بواسطة حبل من النوع الذي يستخدم لربط الكلاب مدلاة من أنبوب في سقف شقته.

يذكر أن مارك وشقيقه أندرو كانا يعملان في شركة التداول المالي التي يملكها والدهما، لكن يتردد أنهما لم يكونا على علم بالمخطط الهائل الذي نجح والدهم من خلاله في الاستيلاء على ستين مليار دولار.

وكان الشقيقان قد واجها مؤخرا دعاوى قضائية من الجهة التي تتولى حماية حقوق المستثمرين سعيا لمحاولة استعادة أصول لمصلحة ضحايا والدهما. كما كانت هناك تقارير بشأن تكهنات بأنه قد لا يزال يواجه اتهامات جنائية.

ويقضي برنارد مادوف /72 عاما/عقوبة بالسجن تبلغ 150 عاما بعد إدانته بالاحتيال

د ب أ

*****

روابط هامة

فيضانات المغرب و فنزويلا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_4712.html

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire