dimanche 14 novembre 2010

تويشية شمقمقية مراكشية 2010


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

تويشية شمقمقية مراكشية 2010

تهنيتي ارتاح ليك القلب , جبتي إلى عروش الشمال بني صهيون, ولاد بني كلبون يدنسون طنجة العالية بتاريخ ساكنتها. بعد الرباط و مراكش و أغادير وقفت قاطرة الصهاينة في طنجة.

. القضاء يقول ان ملف الخاص بتجمع الصهاينة في طنجة تحت إشراف ولد السي الطيب انه خارج اختصاصه,اوا شكون بسلامة و العافية لي عندو الاختصاص؟ / النقض و الإبرام أو المجلس الأعلى للقضاء /.

أنا بعدا ألخوت قشور الحوت , تلف ليا الضرب و تلف ليا الصردي.. مع البركي ..

واش قادر شي ..كنطيح.. يهز راصو أمام الفاسيين الفهريين؟.

اوا جاوبني الله يزازيكم ب le bien ؟.

السي السفياني حيح و معاه الناس ديال النضال حول القضية الفلسطينية , والوووووووووووو.. .................

زعما هادوك الناس عند ولد السي الطيب يمشيو يتفركعو, هادو ماشي مواطنين مغاربة وما عندهم الغيرة على فلسطين؟ .

هنا يبان ليكم بأن المواطن المغربي ما عندو قيمة و لا يساوي قيد أنملة عند أهل الحل والعقد , أي بالفيريتي و التيريتي / كلمة برتغالية ..تعني الصراحة المطلقة كخخخخخخخخخخ = هههه / , ليس هناك تساوي أمام.. الدستور.. بل تفاوت. و الواقع يقول و يؤكد و باش نكون صريح ..سوف اقذف لكم exemple واضح ..

دابا هاد الناس في طنجة , السكان و جماعة الأستاذ السفياني الله يزازيهم بخير قاموا بالواجب مشكورين و حيحيوا بالجهذ.

الدولة استعملت فعل / السانسيقان / ما كين حد سوق ليهم..فقط قاموا بواجبهم ,و دافعوا على شرف بلادهم و شرف ناس طنجة و شرف المغاربة قاطبة..

خلاصة عل كراسة ...أبشاخخخخخخخخ...

لي ماعندو لاله ..عندو سيدو../ حكمة إغريقية /

شوف أنت فين و أنا فين يباليك الفرق يا مسكين / مقطع من روائع الصالصا /

اوا أجيو نشوفو أش واقع في العيون ؟

ياك هادوك الناس ديال العيون غضبوا و تفكعوا , و كل واحد جمع رزمتو و خيمتو و فرتح إلى الخلاء, و الداخلية شدتها الخلعة و سيفطت كويكيلي الناس ديالها , اللهم لا شماتة يا سيدي ربي شهد عليا . وزارة l intérieur لا تقدر على غضب ناس العيون و حزرتهم بالكوبونات و بطائق الإنعاش 1650 ما ينقص منها السانتيم لكحل , أحياني يا ميتي , طالب معاشو يحرن بالليل و بالنهار, ما يصور خمسين درهم الزغيبي ,حتى يقطر بالعرق من الأسفل و الأعلى ,

و زادها الداخلية, يمكن ..يمكن..خاطبتهم بما يلي ..

اوا صافي نعلو الشيطان ..و كولول الله يخزيك يا إبليس و رجعوا إلى محلاتكم, ها حنا درنا معاكم le devoir ..

اوا يا لهوى.. كوليني يا سمكة ..و شوري عليا يا لكبيدة..

الناس ديال / سيدي افني و صفرو / عطاو هم مساكن / البيصندي .. خبز قاسح يقدم إلى السجناء..خبز باسل بحال دواز اللفت..الله يعطيني لعمش و لعمي فنهار العيد ..و الضرصة في عيشورا ..الناس يدقدقو الدقة المراكشية و أنا نكول وا ميمي /.

قلت .. الخوت قشور كابايلا في بلدتي / سيدي افني و صفرو / الناس كالو الهرمكة و تفرشخوا بالجهد, و تفرعوا ليهم عظامهم , و تابعت الموضوع من ألفه حتى يائه .

و لكن الناس ديال لعيون فشيشكل, اللهم لا حسد , لي عاطكم يزيدكم ,خوتنا مفشين, اللهمممممممممممم لا حسد.. و عود في عين الحسود .

أبشاخخخخخ... اللللللللوز خليه يدوز ..

يا قتيب الخيزران .... خليه يدوز...

بحال و ليدات فاس بحال وليدات لعيون ,

ويلي .. ويلي ..غير بشوية على فخيداتك أجدة / جدتي / لايتهرسو ليك لعظيمات ..

و الله العظيم الله يا جدة لحنينة , الله يعطيني شي 100 مليار / غير ديال الزليج ما تخلعوش / ,

يقال و الله أعلم ما نتقلد , لعواش هاذي, ان الهنود الحمر كانت لهم حكمة عميقة حتى لجدر, أي نعم , بدون تأكيد حكمة تقول // كولها و زهرو حتى فخلاضاربو / .

أبشاخخخخخخخخخخخ...عليك يا الصدري سنينات لحليب..

عجبتني واحد تويشية حارة بالجهد , جعلتني أتفرشخ من الضحك , هستيريا من الضحك نوبة ضحك شديدة. بعد خرجة واعرة ...

شدوا فراصكم اله يزازيكم بخير, بالنسبة لمن لا يقدر على حبس الضحكة, أو قد أقول.. قد يصاب بتبول فعليه البحت عن سطل . الخبر التحفة يقول..........

// قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون ، الطيب الفاسي الفهري، يوم الخميس بطنجة، إن المغرب يدين " بشدة " سياسة الاستيطان التي تنفذها إسرائيل دون هوادة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.... وكالة المغرب العربي

اوا عباد الله ما شي الطنز العكري على وزن الشكري, علاه ضياف ولد السي الطيب ماشي صهاينة , زعما هاني أنا وزير خارجية السي مولاي الطيب الفاسي الفهري, ديال المروك انقل إلى أعداء ابني المتاجرين في القضية الفلسطينية موقف الدولة المغربية......

هادشي راه جدة عارفاه , و لكن السي الطيب الوزير ديال فاس, يمكن ما فراصكش, و هذا أكيد أن الصهاينة جمدوا الاستبطان لمدة 90 يوم لغرض استئناف المفاوضات بين الصهاينة و جماعة / أبو الملايين / أبو مازن .

قدرنا الزفت أن تحكم البلاد أسرة فاسية مشتتة في الحكومة , و احد الأبناء يستفز و يستهزئ ب 30 مليون مغربية / ة / . أمر غير منطقي و غير مقبول و لا يقبل به في الدول العريقة ديمقراطيا , علما ان السي الناصري وزير / التصريحات السريعة / يقول. دوما ان المغرب ديمقراطي.......

الله يا سيدي منين جاتو ؟ . وليد مفشش , اللهم لا حسد , يدوس شعور شعب بأكمله و القضاء لا يملك الاختصاص و المظاهرات لجماعة الأستاذ السفياني لا تجد تجاوبا من الدولة و المحامي الكبير الأستاذ الجامعي هو الآخر لم يلق أي تجاوب من القضاء؟.....

اوا وأش بقا ؟ الباقي الله ...

تخيلوا معي لو ان ولد / ماما غطيني / نظم الاجتماع في العيون حينها سوف تسمعون ان الصهاينة قد شربوا الشاي الحساني من تحت أطيازهم / حاشاكم / .

الدولة المغربية كريمة نحسد عليها , لا تقدر على تخصار الخاطر ديال الناس ديال الصحراء. بينما المناطق الأخرى الرسالة واضحة / لي بغا يتفركع يمشي لخلا /.

اوا تفركعو نتوما , أما حنا راه أحياء وسوف نكشف عوراتكم و لا تهمنا النتائج المهم شرف البلاد و العباد, أمانة على عنق كل مغربي غيور مناضل حر شعبي جماهيري و الله الموقف و السلام عليكم

**********

مواقع صديقة

العنكبوت / أستراليا

http://www.alankabout.com/

*******

التقدمية / سويسرا

http://www.taqadoumiya.net/

***********

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

********

مرايا بريس / ألمانيا

http://www.marayapress.net/index.php

*********

روابط هامة

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire