vendredi 15 janvier 2010

قلبي داعي لك يا غالاوي


ضرطة عربانية و فسوة غالاوية

محمد كوحلال

مراكش الحمراء // عرب تايمز

بعد أن وطأ الطيب الغالي أو قلب كبير الإنساني , الصالح كرم الله وجهه السيد غالاوي , أرض القطاع المنكوب يتعاون من قبل عصابة حماس / ذيل إيران / و مافيا فتح / ذيل التلاتي الخبيث.. آل سعود و ملك الهاشميين , أبو كرصون أحمر ,و جعة باردة على شواطئ جمهورية أبو النسوان ساركو , و الطيار أبو شحم كثير حسونة أفندي قاهر القاهرة المقهورة / .

دخل السيد غالاوي كرم الله وجهه ,قطاع غزة منتصرا على بني صهيون رافعا إشارة النصر بعد معاناة مع عسكر مصر التي وظفت جيش عرمرم لغرض منع المعونة و الزاد على شعب جائع مقهور.

و نعم العروبة يا بلد العروبة, لأجل إرضاء الصهاينة تم تركيع شعب بكامله حتى يتسنى للصهاينة رفس الغزاويين كما يشاؤون بمباركة بني يعرب .

أنتم واهمون فالشعب الفلسطيني الأبي لن يقبل بالسجود و لا الخنوع لأنه شعب أبي عظيم لا يقبل المساواة على ذرة واحدة من ترابه.

حيا على الصمود يا شعب فلسطين العظيم..و إلى الأمام صامدون..و طز في العملاء في رام الله , و جرذان إيران في غزة..

ذكر الصالح كرم الله وجهه, السيد غالاوي أن تلاتة أرباع المساعدات التي سمح بإدخالها مع القافلة و زعت على المؤسسات المختصة , مذكرا أن الباقي منع من إدخاله من قبل سلطات مصر , و أكد السيد الفاضل غالاوي خلال مؤتمر عقده بالقطاع , أن القافلة عانت كثيرا قبل وصولها إلى غزة , و قال // لكن استطعنا دخول القطاع // .و تعهد السيد غالاوي بمعاودة الكرة مهما كلفه الأمر و خاطب أحبتنا بغزة المحاصرة قائل // نعتذر لكم لأننا تأخرنا و لأن القيمة المادية لهذه القافلة مهما بلغت فهي قليلة بحقكم //.

كلام عسل بل أصفى من العسل , اقرصوني حتى أستيقظ فالكلام لعجمي لا هو عربي و لا هو مسلم و لا هو صاحب مقاولة لنشر فتاوى إرضاع الكبير, و لا فتوى تحلل قرصنة قناة // لوزة أقصد موزة بنت ناصر صاحبة // الجزيرة.

صاحب الاعتذار بريطاني إنساني متسلح بالإنسانية إنسان بكل ما تعنيه الكلمة , تعصر قلبه على حال إخوتنا في القطاع و شمر على سواعده للتخفيف من حدة الفقر و الجوع و ألم المرض قي غياب ابسط الضروريات بمستشفيات خربانة , في حين يطل علينا الفاشل في إمارة الطزززز. احد فخدات آل مكتوم الفاشلين , بناطحة سحاب إنشاء الله حيضرب أبوها زلزال, و المخبول الثاني بمهلكة آل سعود الوليد ابن طلال , يحاول هو الآخر منافسة زميله رائد سباق الحلزون و الفئران..

ياههههههه.. خيبة ما بعدها خيبة يا أصحاب عقول العصافير..لقد ضحك العالم من جهلكم , صفقوا لكم , أي نعم , لا محالة سيستفيدون أو استفادوا من ثروة هي هبة من رب السماء لغرض رفاه شعوبكم..

حقا صدقوني ادا قلت لكم // إنكم خير أمة ضحكت من جهلها الأمم //.

دخول الفاتحين ..

غالاوي البريطاني في غزة , و الكردي صلاح الدين الأيوبي في القدس..الله يرحم زمان ..

قبل دخول قافلة السيد غالاوي أبقاه الله ذخرا و ملاذا على أمتنا الخريانة, إلى القطاع وقعت هناك مشاحنات و تحرشات من قبل عسكر الظالم حسني مبارك أو كما أفضل تسميته حسونة أفندي. لغرض خلق البلبلة حتى يظهر للعالم ان قافلة السيد غالاوي قامت بتخريب و نشر الفوضى. لكن ذكاء غالاوي و مرافقيه. فهموا للعبة الخبيثة للمخابرات المصرية التي كانت وراء إعطاء إشارة, للقناصة المصريين لقتل الجندي المسكين المصري . لغرض التصعيد و تهييج المجتمع المصري ضد قافلة غالاوي و أهل غزة, لكنهم لم يفلحوا, بل زاد خبثهم على خبت , و حركوا القلائل و النعرة الطائفية , بين الأقباط و المسلمين لغرض البلبلة و إبعاد المواطن المصري عن فضيحة النظام الفاسد تحت قيادة حسونة أفندي و نجله وريث // العرش الجمهوري / / , و حركوا الإعلام المصري الذي صار يحارب كل ما هو فلسطيني.. و قرصة صغيرة من تحت طيز شخشوخ طن طن طنطاوي الأزهر الذي حلل و أجاز بناء جدار العار لقتل شعب بكامله..لكن خطة بنت كلب ..

التزم رفقاء عمو غالاوي الهدوء وتسلحوا بالصبر و عيونهم إلى السماء متضرعين إلى رب الكون أن يمطرهم بالفرج و هو ما كان فربكم كبير يا جماعة..أي نعم..

أقدام الشرفاء العجم على أبوابك يا غزة.. لك العزة..

عندما وصلت القافلة إلى المعبر // معبر تتاجر فيه مصر على حساب معاناة الغزاويين // معبر الزفت , خاطب أنكل غالاوي تلك الأفواج التي استقبلته بالترحيب و الزغاريد و تصفيقات الشباب الغزاوي الطيب // ان المتضامنين تركوا أعمالهم و عائلاتهم و أعيادهم لينالوا شرف المجيء إلى غزة //

ينصر دينك يا سيد الرجال يا طيب , الكلام لعمكم غالاوي, و ليس للجنرال / جوزيف / كما لقبه الإعلام الفتحاوي , أقصد خادم مشيبخة موزة, زوج البنوتة الجزائرية سابقا السيد القرضاوي . أيضا الكلام ليس لبوق النظام المصري طن طن طنطاوي الذي لطخ يديه بعدما سلم على قاتل الأطفال , السيئ الذكر شيمون بيريس , و لا للمغصوب على عينو أبو عين خريانة مفتي مهلكة آل سعود.

يضيف عمو السيد غالاوي , إنهم أمضوا.. مش القرضاوي و الشخشوخ طن طن و..الخ . لأ.. نو .. و ألف نو .. يا جماعة الخير انه يتحدث عن مرافقيهههههههههه..أي نعم ..إنهم أمضوا أوقات عصيبة , لكن البقية ستأتي خلال المؤتمرالذي انعقد بالقطاع , ,من خلال تدخل السيد مراد مرجان رئيس الوفد التركي حيت قال // ان الأتراك مقتنعون بكل الحقوق الفلسطينية // مضيفا أن الظلم الذي نزل على غزة من حصار و حرب لم يشاهد متله ...//.

أذكر السادة الأفاضل و الفاضلات أن قافلة السيد غالاوي لم يكن من بينها أي.. شخشوخ عرباني و لا مفتي و لا زعيم سياسي عرباني , و لا حتى حزب سياسي اسلاموي و ما أكترهم في ديارنا. ..طيب..

أكبر سجن في العالم ..

الكلمة الختامية لرئيس الوفد التركي السيد الفاضل مراد مرجان خلال المؤتمر الذي انعقد في القطاع . و الجميع يعرف , ان القطاع تحول إلى أكبر سجن في العالم بسبب الحصار و ردم الأنفاق من قبل مصر , لكن لا احد يستطيع من زعمائنا العربان ان يقر بالأمر , لأن غضبة الأمريكان و الصهاينة ستكون لها عواقب وخيمة و مش بعيد ان كراسي ستتغير, فجل زعمائنا يحكمون بإرادة الأمريكان اللذين يغطون الطرف عن فضائح حقوق الإنسان و بلاوي اخرى..

هذه بتلك و إحنا خوات و حبايب .. اللهم لا حسد..

حسب بعض الأخبار التي تروج فمن المنتظر تنظيم قافلة أخرى تحت اسم // قافلة شريان الحياة 4 // .و ستكون انطلاقتها من جنوب إفريقيا , و من يدري قد تكون انطلاقة القافلة 191 من قطر عرباني , و سيكون في مقدمتها متظاهرون غاصبون يرفعون الرايات و الشعارات يجوبون الشوارع أمام عدسات العالم , تم يعودون إلى بيوتهم لقضاء فترة القيلولة..مجرد تخمين ليس إلا

إلى اللقاء

ابن مراكش الحزين مغربي بقلب فلسطيني

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire