dimanche 24 janvier 2010

مطارات أوباما تنبش المؤخرة اللحمية لكل مواطن عرباني


مراكش الحمراء // مؤخرات بني يعرب في خطر

مطارات أوباما تنبش المؤخرة اللحمية لكل مواطن عرباني

هل من فتوى من شخاشيخنا الأفاضل دام عزكم و فضلكم و كثرت أموالكم و انتفخت حساباتكم اللهم لا حسد ..؟

و هم كالتالي

القرضاوي صاحب الفتن بين الشيعة و السنة ..

أبو كرفاطة الجندي الداعية , كتكوت فضاحيات آل سعود عمر خالد , بوق فرعون مصر الأزهري طنطنطنطاوي , العنقود المغربي الريسوني و..الخ ..

السؤال // هل من فتوى تحرم لمس أطياز المسلمين بمطارات الفرنجة ؟

*************************************************

تفتيش مؤخرة الركاب العرب الراغبين في السفر الى امريكا

2010-01-24

تسلمت هيئة الطيران المدني في 14 دولة من المصنفة راعية للإرهاب أو تعاني الإرهاب من السلطات الأمريكية قائمة جديدة من المحظورات ينبغي تطبيقها على الراغبين في السفر الى المطارات الأمريكية.

و جاء قرار تفتيش مؤخرة الراكب يشمل مواطني الجزائر -لبنان – ليبيا – العراق – نيجيريا – باكستان – السعودية – السودان – نيجيريا – افغانستان – الصومال – سوريا – اليمن – ايران – كوبا .

و تشمل المحظورات المنع من دخول دورات المياه للركاب المنتمين لهذه الدول قبل ساعة من وصول الرحلة الى أي من المطارات الأمريكية مع منعهم من تغطية اجسامهم بالبطانيات خلال الرحلة.

وتقضي التعليمات بضرورة خضوع المسافرين لعمليات التفتيش العشوائي اليدوي الذي يشمل مؤخرة الراكب والمناطق الحساسة في جسده.

و تحظر التعليمات على قائدي الطائرات بابلاغ الركاب عن معالم المدن الأمريكية أو تحديد موقع الطائرة او تحديد اتجاه قبلة الصلاة مع مراقبة أي راكب يذهب الى دورة المياه خلال فترة الاقلاع أكثر من مرة ومنع دخول السوائل بشكل مطلق الى الطائرة.

و تتضمن اجراءات التفتيش استخدام أجهزة اشعاعية تظهر جسد المسافر عاريا مع اضافة مراقبين أمنيين الى صالات الطيران لمراقبة تحركات الركاب ومراقبة المناطق الخفية في المطار خاصة دورات المياه.

دنيا الوطن

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire