mardi 12 janvier 2010

جريمة بشعة بطلها ابن جنرال بمراكش


مراكش الحمراء // جريمة بشعة بمراكش

كن ابن من شئت فالقانون يسري على الجميع كما تسري الفياغرا اللعينة في. سرير بارد

اعتقال ابن جنرال دهس مواطنا بسيارته بمراكش

جابو كاو تكنيك..

أقدم شاب متهور بمراكش على صدم مواطن كان يجتاز الشارع بسلام , فبل أن تحيله الحادثة في لحظة طيش عابرة إلى جثة باردة برموش لا تتحرك , و انطلق السائق بسرعة البرق و كأن المواطن لا يساوي إلا جناح بعوضة ..

ابن الجنرال الدلوع كان على متن سيارة من النوع الرفيع , انطلق بسرعة صوب حي النخيل بعدما ترك خلفه مواطنا مرميا بين الحياة و الموت, حيت ستتوقف ضربات قلبه بمستشفى ابن طفيل .

لا بوليس ديال مراكش شمروا على سواعدهم حتى المرفق أبشاخخخخخخخخ..الناس راه خدامين الله يعطيهم الصحة............

و هبوا لإلقاء القبض على المجرم ابن الجنرال دلوع بابا و ماما ..لكنه رفض ركوب سيارة لا بوليس و اكتفى بفتح باب سيارته الواعرة لرجال البوليس ليرافقوه إلى الكوميسارية لانجاز محضر لسعادته و إخلاء سبيله.

باي باي..و سلم على السيد الوالد و الوالدة و هانية زاكية..

و كأن الأمر ليس سوى حادت عادي جدا يندرج في خانة الضرب و الجرح. و أتساءل على أي أساس قانوني تم إطلاق سراح ابن الجنرال ؟ و كيف سمح الضابط بإعطاء الأمر لإخلاء سبيل القاتل مع سبق الإصرار و الترصد لأنه دهس المواطن و فر بسرعة , و لم يتوقف لأجل معاينة المواطن و إخبار السلطات و سيارة الإسعاف؟ .

أولا يجب معاقبة الضابط الذي أمر بإخلاء سبيل ابن الجنرال؟

لكن ربك رحيم أرحم و الروح غالية عند مالكها رب السماء. ليكون الفرج على يد الأستاذ المستاري الوكيل العام بمحكمة الاستئناف الذي يتمتع بصمعة طيبة بين صفوف المراكشيين و يأمر سعادته باعتقال المجرم و تقديمه للعدالة في حالة اعتقال أقول ..و أكرر.. إلى السي الضابط في حالة اعتقال أي نعم في حالة اعتقال السي..الضابطططططططططططططططططططططط..

و أتمنى ان يكمل السيد الوكيل العام أجره الله يجازيه بخير , و أجره عند ربه و يأمر بفتح تحقيق حول ملابسات إخلاء سبيل ابن الجنرال بعد إن تم انجاز المحضر له , و لنا فيكم كامل الخير و العدل بين أيديكم و ألف شكرا لكم سيدي الفاضل و السلام عليكم

الخبر نقلته عن يومية / الاحدات المغربية / عدد التلاتاء 12 / 01 / 2010

لكنني لم استطع نقله كما نشر لأنه مكتوب بأسلوب مخربق بزاف أزعجني كثيرا و خال من الانفعال و المصداقية..

البرود واضح وضوح الشمس في كبد السماء على الخبر و اعتذر للإخوة ب باليومية المذكورة أعلاه

إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire