mercredi 20 janvier 2010

أعناقهم على الأوضام هم مجرد عماريس


مراكش الحمراء // لك العزة يا غزة

باقة أهديها إلى جياع و مرضى غزة, السجن الأكبر في العالم عدد الأسرى مليون و نصف..

******************************

فصائل المقاومة تتوعد باستهداف مقار للموساد في الأراضي العراقية

1/19/2010 10:32:00

أصدرت بيانات عن وجود تجمعات إسرائيلية بمناطق التاجي وكركوك وبغداد

أعلنت عدة فصائل للمقاومة العراقية، أنها تعتزم استهداف مقار لـ"الموساد" الإسرائيلي، الواقعة على امتداد الجمهورية العراقية، حسبما جاء في بيانات للمكاتب الإعلامية لـ"عصائب العراق الجهادية" و"جيش المجاهدين" و"الجيش الإسلامي"، والتي أكدت استهداف تجمعات إسرائيلية في مناطق التاجي وكركوك وبغداد وغيرها من المناطق.

وأشارت البيانات إلى أن "عصائب أهل الحق"، بثت تسجيلا مصوراً على شبكة الإنترنت، لتفجير عبوة ناسفة ضد آلية أمريكية، كانت تنقل ضباطاً أمنيين إسرائيليين، في السابع عشر من شهر مايو 2006.

الجدير بالذكر أن المسؤولة الأمريكية السابقة عن سجن أبو غريب، جانيت كاربنسكي، قالت في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية في يوليو 2004، إنها التقت محققاً إسرائيلياً في السجن، أثناء إجرائه عمليات استجواب السجناء.

وعلى جانب متصل، أكدت تقارير صحفية لبنانية يوم الثلاثاء، صحة الأنباء التي تردّدها الحوزة العملية في النجف، حول وجود نشاط استخباراتي إسرائيلي، في غالبية المحافظات العراقية، استنادا إلى عدد من العراقيين اعتقلوا لفترات قصيرة، أكدوا أنه بعد إجراء الجنود الأميركيين التحقيق معهم، تمت إحالتهم على محقّقين "من نوع مختلف"، تركزت أسئلتهم على مدى شعبية حزب الله اللبناني وحركة حماس الفلسطينية في صفوف العراقيين، وعن دور الحرس الثوري الإيراني، بالإضافة إلى استفسارات عن مقامات لأنبياء بني إسرائيل، وآثار يهودية قديمة في العراق.

وأكد المعتقلون أن لهجة المحققين الملثمين، كانت أقرب إلى اللبنانية، وتدلّ على أنهم تعلّموا العربية وليسوا عرباً، كما بثت القناة الثانية لهيئة الإذاعة البريطانية، شريطاً لضباط إسرائيليين أثناء تدريبهم لجنود أكراد في شمال العراق.

وكالات

شرح العنوان //

الأوضام // الخشبة التي يقطع عليها الجزار اللحم

العماريس // جمع عمروس // الجدي أو الخروف بلهجة أهل الشام


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire