jeudi 14 janvier 2010

ماذا يجري بالمستشفى العسكري بالرباط يا جماعة ؟


مراكش الحمراء // معاناة على طبق الكلمة

حتى يبقى وسخ لجيش في الجيش ..

عندي زوج توام.. و لاد نعمة من عبد الرحمان

تويمي 1

قصيدة بالفرنسية ما ليها عنوان عطيتها ميعاد هذا شحال ..فاحداتيات المكن و الزمان.. ..

تويمي 2

قصيدة بالدارجة جمعت حروفها من زين لكلام..و عنوان الأولى في الثانية يبان يبان ...

و الأولى جمعت كلماتها فجمل أصلها عنوان..شلا كلام , اختزال سنين و أعوام ..

يعني سيدي الجنرال...

إلا باقي شي ظلم بالطغيان.. بان فحق مول زوج توام.. صدراتو شي محكمة رمزها ميزان..

فليكن الإعدام.. و أنا الآن في توبقال ..لي مكلاصي ..نابروان..

إفريقيا دوزيام ..

عاليا ديزيام..

عندي نزولي سيدي الجنرال المرجو الاحترام .. و لا نطرطق أروع دقة مراكشية بميزان..

فالإنترنيت يكون ليها بيان..

إضافة كوحلالية

الجندي المجهول هو صاحب القصيدة المنشورة أمس بالفرنسية, في رسالته يطلب و يترجى نشر القصيدتين. بالعربي و الفرنسي و أنا نقلت الرسالة بكل صدق و أمانة حسب ما طلبه مني ..يقول انه أي الجندي المجهول, من العاملين بالمستشفى العسكري بالرباط..و عانا الويلات و مشالك كتيرة في عمله لكن لم يعطي تفاصيل معاناته و كلا القصيدتين و صلتا ببريديين مختلفين..و لكن راه نوصل الحقيقة نوصلها يا خونا الجندي..كن على يقين نوصل الحقيقة..

عنون قصيدته أعلاه // وسخ الجيش يبقى في الجيش // لم أفهم ماذا يقصد لكن أنا أقول ..

وسخ الجيش يخرج لمحكمة الجيش..

إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire