mardi 26 janvier 2010

أربعون مليون دولار بين نهدي مدام بيكام هدية من شخشوخ خليجي



مراكش الحمراء // حماقة شخشوخ خليجي

أليس من الأولى يا راعي سباق الحلزون و البغال أن تخص المبلغ لجياع غزة؟

تابعوا كيف يشتت خنازير الخليج أموالهم على الفاضي

********************************

حاكم دبي يعرض 40 مليون دولار لبيكهام في صفقة

1/26/2010 2:31:00 PM GMT

عرض حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكثر من 40 مليون دولار على المغنية البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام مقابل تصميمها فندقا في إمارة دبي.

وذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، أن حاكم دبي كتب شخصيا لبيكهام ليطلب منها الانضمام إلى المشروع، وذلك بعد أن التقت وزوجها، نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، كبار المسؤولين في الإمارة بينما كانا يقضيان إجازة في الخليج العام الماضي.

وسيقام الفندق على جزيرة "إيلا مودا" التى ستكون جزيرة عالمية متخصصة فى عالم الموضة والازياء، ويجرى مصمم الازياء كارل لاجيرفيلد أعمال تصميمها حاليا.

وقال مصدر مقرب من الصفقة أنه طُلب من بيكهام أن تضع اسمها على كل شيء في الفندق، من تصميم الغرف إلى الأزياء والأثاث. وذكر المصدر أن بيكهام لم تقرر بعد ما إذا كانت ستنضم إلى المشروع، لافتا إلى أن الطرفين يتراسلان منذ فترة من الوقت.

غير أنه أكد أن النجمة تريد الانخراط في كل نواحي المشروع في حال قبلت الانضمام إليه، وان تتم استشارتها في عملية اتخاذ القرار، مشيرا إلى أنها لن تكتفي بوضع اسمها مقابل المال بل تريد تقديم مشروع رائع، على حد قول المصدر.

واتجهت المغنية البريطانية إلى عالم تصميم الأزياء، لكن لم يعرف عنها أنها تعمل في مجال تصاميم الفنادق، سواء الإنشائية أو الديكورات، وهو الأمر الذي يمكن أن يفتح باب الانتقادات لإمارة دبي التي لم تتجاوز بعد أزمة ديونها، ومن المتوقع أن يتحدث خبثاء عن سبب اختيار فكتوريا بيكهام المعروفة بإثارتها، خاصة أن المبلغ المعروض عليها يعد مبلغا ضخما بالقياس إلى خبرتها الجديدة في تصميم الفنادق وبالنظر إلى أن الإمارة تعاني من أزمة

خاص السياسي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire