mercredi 13 janvier 2010

وا محمداهههه شعبك في خطر , لقد تحول الصبر الى جمر




مراكش الحمراء // ديمقراطية الفراشة

بعد جريمة بعض رجال شرطة البيضاء في حق اكرام الماموني أمين , تلتها جريمة أخرى . فقع خصية قاصر بجرادة.

أمو لا نوبة.. من مراكش هذه المرة رجال الدرك يقدمون بدن شهيد عمره 22 حولا , إلى الطب الشرعي بمراكش .

كيف ذالك تابعوا مغرب الديمقراطية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اربطوا الأحزمة مزيان الأمر راه مقود و لبلاد راه في خطر كبير......

وفاة شاب في ضيافة الدرك الملكي بمراكش

سقط خبر وفاة شاب، يدعى جواد بن رحو، 22 سنة، بمخفر سرية الدرك الملكي بجماعة أولاد حسون، في منطقة الويدان ضواحي مدينة مراكش، خلال الأسبوع الماضي، كالصاعقة على والده مصطفى.عندما خاطبه قائد سرية الدرك الملكي، أثناء تلقيه مكالمة هاتفية للحضور فورا إلى المركز، قائلا " ا عظم الله أجرك في ولدك، راه شنق راسو".

لم يصدق والد الضحية خبر انتحار فلذة كبده، الذي جرى اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي بالسوق الأسبوعي في المنطقة، بعد شجار بينه وبين نجل مستشار بجماعة أولاد حسون حول مبلغ درهمين، مقابل حراسة سيارته بمحطة وقوف السيارات، نتج عنه إصابة المشتكي في أنفه، بعد تلقيه ضربة رأس، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل.

وكان والد الضحية، قبل تلقيه المكالمة بساعة، زار ابنه بمركز الدرك الملكي، الذي كان يخضع فيه لتدابير الحراسة النظرية، ليقدم له وجبة الغداء وبعض الملابس لحمايته من البرد القارس، بعدما قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في مراكش، إرجاع ملف القضية لإتمام إجراءات البحث وتمديد الحراسة النظرية.

يقول والد الضحية،أثناء سرد تفاصيل القضية "عندما توجهت إلى مركز الدرك الملكي لأسلم الأكل لابني، واجهني دركي المداومة بشراسة وطردني ومنعني من مقابلته، وبعد إصراري تمكنت من ذلك، ولم ألاحظ أن بحوزته لفاف العنق، الذي زعموا في الأخير أنه شنق به نفسه".

وأضاف الوالد المكلوم "بعد خروجي أخبرني ابني بواسطة الهاتف المحمول بترك الأمور تأخذ مجراها القانوني، لأفاجأ بعدها بمكالمة هاتفية من قائد سرية الدرك الملكي يخبرني بضرورة الحضور فورا إلى المركز، وأثناء وصولي وجدت عددا من رجال الدرك الملكي من ضمنهم عناصر بزي مدني، لأفاجأ بقائد السرية يخبرني أن ابني وضع حدا لحياته شنقا ونقلت جثته إلى مستودع الأموات".

ووجهت عائلة الضحية شكاية إلى الوكيل العام للملك، عن طريق دفاعها، للمطالبة بـ "ضرورة فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية في وفاة فلذة كبدها، الذي كان يتميز بصحة جيدة ونفسية عالية في مواجهة التهم المنسوبة إليه بمخفر سرية الدرك الملكي بأولاد حسون".

وأفاد مصدر جيد الاطلاع أن دركي المداومة، الذي كان مكلفا بحراسة الضحية، جرى توقيفه عن العمل، وإحالته على المحكمة العسكرية بالرباط، التي قررت عدم الاختصاص في القضية، وإحالتها على محكمة الاستئناف بمراكش.

المغربية

تحليل كوحلال

زار الأب المسكين فلذة كبده و لم يلاحظ لا قنب و لا زفت..

طيب..

السؤال

لماذا منع الدركي الوالد من مقابلة ابنه؟

كيق شنق جواد نفسه؟

هل كانت زنزانة الشهيد جواد دو 22 حولا , قرب محل لبيع مواد البناء و العقاقير ؟

الزنزانة فضاء به جدران و الضص و السميقلي / البرد / لا يمكن أن أتخيل أن بداخلها أي الزنزانة , ما يدفع أي متهم للإقدام على الانتحار لان المسؤول عن سلامة المتهمين و هم تحت الحراسة النظرية , من واجبه تفتيشس المتهم تفتيشا دقيقا بل إزالة الخيوط التي تربط بها الأحذية و حزام البنطلون.

أي مادة يمكنها أن تساعد المتهم على الانتحار. أمر روتيني معروف لان المتهم يكون تحت الحراسة النظرية تحت أنظار الشرطة أو الدرك .

المتهم بريء حتى تثبت إدانته, فالدر كي المكلف بالحراسة من واجبه مراقبة المتهم طيلة المدة التي يقضيها بالمخفر.

اعتقد ان انتحار جواد كان بسبب إبليس دخل زنزانته و قام بشنقه في حين كان الدر كي منشغلا بحل الكلمات المتقاطعة , أو ربما منشغلا بمسلسل تركي أو ...الخ مجرد تخمينات ليس إلا.

المنطق أيها الأفاضل لا يقبل رواية الدرك.

زنزانة فارغة من أي مادة يمكنها أن تساعد جواد الشهيد على الانتحار,و بعيدا عن تصريح والد الشهيد. دركي متواجد بالمخفر مهمته حراسة المتهم , لم يسمع أي حركة و لا أي صوت والو كاين داير الكتمان يسمع هيفاء // شخبط شخبيط لخبط لخبيط // لان مخفر مساحته لن تكون هكتارا بل مساحة صغيرة تكفي لسماع تحرك نملة حتى و لو كانت النملة حامل تخطو خطوات حلزونية...

إذن السؤال هو كالتالي

من قتل جواد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطبيب الشرعي هو صاحب كلمة الفصل بخصوص ملابسات اغتيال الشهيد جواد ذو 22 عاما , و إلى ذالك الحين على المسؤول الأول بن سليمان إحالة قائد السرية ديال الجدارمية إلى التحقيق؟

اللهههههههههههههههه يا جواد قتلوك يا جواد قتلوك فلا انت ابن فاسي و لا فهري و لا ابن جنرال انت مسكين مشيتي الرحمة مضمخ بعبرات على قبرك الطاهر انت شهيد العهد الجديد عهد الفاسيين و الفهاررة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire