mercredi 6 octobre 2010

فحولة ما بعدها الا فحولة تور


مراكش الحمراء

له ثلاثة نساء و ثمانية عشر ولدًا

الشيخة موزة حرم الأمير

كشفت مجلة ألمانية أن أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني متزوج من ثلاثة نساء في وقت واحد وله منهن ثمانية عشر ولداً،نافية أن تكون الشيخة موزة زوجته الوحيدة كما يعتقد الغرب لظهورها الدائم له و مرافقتها لكل تحركاته الخارجية و أسفاره.

وأوضحت مجلة “اكسبرس” التي تصدر من ألمانيا في معرض تناولها للزيارة التي يقوم بها الأمير آل ثاني إلى ألمانيا الاتحادية “غالباً ما تشاهد إلى جانب الأمير زوجته موزة بن ناصر المسند..لكنها على أية حال ليست سوى واحدة من ثلاث زوجات، كما أن الأمير لديه ثمانية عشر ولداً” على حد قولها.

كلام المجلة جاء في معرض تعليقها عن زيارة أمير قطر و زوجته إلى ألمانيا و استقبالهما من قبل المستشارة الألمانية انجيلا ميركل التي عبرت عن سيلان لعاب شركات ألمانيا لقطر حينما خاطبت الأمير قائلة ” “هذه الإمارة الخليجية تعتبر جذابة للشركات الألمانية” .

و يعتبر أمير قطر قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أول زعيم يزور المستشارة الألمانية بعد الإساءة التي قدمتها هذه الأخيرة للإسلام و المسلمين،من خلال تكريمها لرسام الكاريكاتير المسيء لرسول لله عليه الصلاة والسلام.

و كانت انجيلا ميركل قد كرمت الرسام الدانماركي الذي أعد رسوما كاريكاتورية مسيئة لرسول الله محمد عليه الصلاة والسلام اغضبت المسلمين،عبر منحه جائزة كبرى،في بوتسدام بضاحية برلين،حيث ألقت ميركل كلمة حول ما أسمتها حرية الصحافة.

و أشادت المستشارة الالمانية بحرية التعبير،و برسام الكاريكاتير الدنمركي الذي أثارت رسومه للنبي محمد عليه الصلاة والسلام احتجاجات في العالم الاسلامي أدت الى مقتل 50 شخصا قبل خمس سنوات.

الدولية

/////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

موقع الأشرطة المميز

http://kouhlal.skyrock.com

روابط هامة

*************

موقع / التقدمية / للكاتب الصحفي و المفكر التونسي الصديق رياض الصيداوي

http://www.taqadoumiya.net/

**********************

La photo de ssi kouhal cinq ans

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/09/blog-post_2853.html

*************

مدونتي / بلوك المدونة السورية المعتقلة بسجون بشار, طلال الملوحي 19 عاما

http://talmallohi.blogspot.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire