dimanche 24 octobre 2010

شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام

كشفت تقارير بريطانية الأحد أن لورين بوث شقيقة شيري بلير قرينة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير اعتنقت الإسلام بعد (تجربة مقدسة) عاشتها في إيران.

كشفت تقارير بريطانية الأحد أن لورين بوث شقيقة شيري بلير قرينة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير اعتنقت الإسلام بعد (تجربة مقدسة) عاشتها في إيران.

ونقلت صحيفة (ديلي ميل) الأحد عن الصحفية بوث (43 عاما)، التي تعمل لقناة (برس تي في) الإخبارية الإيرانية التي تبث بالإنجليزية، القول إنها ترتدي حاليا الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتزور مسجد قريب كلما أمكن.

وأوضحت أنها قررت اعتناق الإسلام قبل ستة أسابيع، وذلك بعد زيارة ضريح (فاطمة المعصومة) بمدينة قم الإيرانية.

وتروي ما شعرت به فتقول: في تلك الليلة، شعرت بأن نفحة روحانية أصابتني.. والآن لا أتناول لحوم الخنازير وأقرأ القرآن كل يوم.. أنا الآن في الصفحة الستين.

ومضت تقول: لم أتناول الخمر منذ 45 يوما. والشيء الغريب أني منذ قررت اعتناق الإسلام، لم تحدثني نفسي بالاقتراب من الكحوليات، وتتعجب من نفسها قائلة: وأنا من كنت أشرب زجاجة أو زجاجتين يوميا.

ورفضت بوث أن تحسم إمكانية ارتدائها النقاب، وقالت: من يدري إلى أين ستأخذني رحلتي الروحانية؟.

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى قبل اعتناقها الإسلام، كانت بوث "متعاطفة" مع الإسلام وقضت فترة طويلة تعمل في الأراضي الفلسطينية. وتقول عن الإسلام:كنت دائما معجبة بتلك القوة والراحة التي يوفرها.

وتأمل بوث أن يساعد إسلامها السيد بلير في تغيير أفكاره المسبقة عن الإسلام.. القدس العربي

أخبار العالم / تركيا

***********

تركيا المجاهدة ضد الاستعمار الصهيويني الاستيطاني, فقد أعلنت اداعة الصهاينة ان الإرهابي الصهيوني نتنياهو اقترح تجميد البناء لشهرين وإقامة 1600 وحدة سكنية أخرى بعد انتهاء التجميد لكن مصادر فلسطينية رفيعة المستوى كشفت عن تقديم بنيامين نتنياهو عرضاً جديداً بشأن موضوع الاستيطان.

ونقلت صحيفة المستقبل اللبنانية عن المصادر الفلسطينية قولها: "إن الاقتراح الإسرائيلي ينص على تمديد تجميد الاستيطان لشهرين من جهة ومواصلة بناء 1600 وحدة سكنية جديدة كان قد شرع في بنائها فور انتهاء فترة التجميد في الشهر الماضي من جهة أخرى".

***********

روابط هامة

***************

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

قصيدة // سنحييكم كي نقتلكم من جديد

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_3101.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire