vendredi 29 octobre 2010

كاليك الصهاينة ألغو زيارتهم الى المغرب؟ أظزززززز


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

واحد الكتيتيب , مسكين من المحسوبين على المخزن و من اللذين استوطنوا مدينة الحمراء, بلا حيا بلا حشمة نشر على موقع مغمور ان الوفد الصهيويني قد الغى حضوره الى مراكش.اوا أش بان ليكم فهاد النوع ديال البشر؟. زعما حنا تانكلو الصابون البلدي .

اذا لم تستح فاكتب ما شئت ,انت و غيرك و الحمد لله الرحمان الرحيم , اننا نعيش فورة ..النت .. و المعلومة تصل قبل مرور البرق..

الله يبقي الستر و الله يعفو عليكم ,الى متى ستظلون تقتاتون من فتاة المخزن؟

*************

مراكش الحمراء

رئيس الكنيست الإسرائيلي يتفاجأ لدى وصوله إلى الرباط بإلغاء كافة لقاءاته

واجه رئيس الكنيست رؤوفين ريفلين حرجا كبيرا لدى وصوله إلى الرباط وفوجئ بإبلاغه بأن كافة اللقاءات التي كان من المقرر أن يعقدها مع مسؤولين مغربيين قد ألغيت.

واجه رئيس الكنيست رؤوفين ريفلين حرجا كبيرا لدى وصوله إلى الرباط وفوجئ بإبلاغه بأن كافة اللقاءات التي كان من المقرر أن يعقدها مع مسؤولين مغربيين قد ألغيت.

وأفادت صحيفة هآرتس الجمعة بأنه كان مقررا أن يلتقي ريفلين مع وزير الخارجية ورئيس البرلمان المغربي وآخرين حيث تم تنسيق هذه اللقاءات سلفا قبيل سفره إلى المغرب للمشاركة في مؤتمر للبرلمانيين من الشرق الأوسط الذي يعقد في المغرب.

وأضافت الصحيفة إنه فور وصول ريفلين إلى الرباط تم التوضيح له أن جميع اللقاءات المقررة قد ألغيت.

وتم تفسير إلغاء هذه اللقاءات بأن المسؤولين المغربيين اتخذوا قرارا مبدئيا يقضي بإلغاء جميع اللقاءات المقرر عقدها مع أعضاء الوفود القادمة للمشاركة في المؤتمر.

لكن عضوا في البرلمان المغربي ينتمي إلى الحزب الحاكم أبلغ ريفلين، وفقا لهآرتس، بأنه تم إلغاء اللقاءات في أعقاب ضغوط مارستها أوساط إسلامية على العائلة المالكة والحكومة في المغرب في أعقاب النشر قبل أسبوعين عن نية ملك المغرب محمد السادس لقاء الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس.

وكان المغرب قد أعلن أن الملك لن يلتقي مع بيرس الأمر الذي جعل الأخير يلغي زيارته إلى المغرب.

وأشارت هآرتس إلى أنه من المتوقع أن يكون ريفلين أحد ثلاثة مشاركين في المؤتمر، إلى جانب رئيس البرلمان المغربي ورئيس المؤتمر، الذين سيلقون خطابات في المؤتمر أمام مندوبين عن برلمانات في 25 دولة.

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن الوفد السوري ألغى مشاركته في المؤتمر على خلفية مشاركة إسرائيل فيه.

القدس العربي أخبار العالم مراكش الحمراء

***************

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

قصيدة // سنحييكم كي نقتلكم من جديد

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_3101.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire