mercredi 20 octobre 2010

الله يختمها بخير يا سيدي ربي


أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

مراكش الحمراء

سمعت هذا الصباح من صديق يشتغل بأحد / البازارات / و العهدة عليه أنه شاهد المجرم الصهيويني وزير دفاع أل صهيون سابقا السيئ الذكر عمير بيرتس يتجول بين أزقة مراكش المدينة و لم يتسنى لي التأكد من رواية الصديق اكرر العهدة عليه و ما لمست فيه غير الصدق .

أقول إن كان الخبر صحيحا .. / إن.. أداة شرط حسب العلامة سيبويه / لم يكفيكم استدعاء مجرم صهيوني إلى مراكش بل سمحتم له باستفزازنا من خلال تجوله بين ظهرانينا .

بحر الأسبوع الماضي كانت مجندة صهيوينة سابقة بالجيش الصهيوني تحرك أوتار / القيثارة / أمام جمهور لم يرغب في حضورها , حيت و حسب الأخبار التي وصل صداها النت ,كان هناك / جيش جرار / من رجال الشرطة و قوات أخرى لحراسة / معبد / الخشبة و كان الغاضبون يعتزمون تنظيم وقفة لكنه تم إبطاؤها من قبل السلطة .هذا إن ذل على شيء فإنما يدل على أن أولي الحل و العقد في واد و الشعب في واد.

لا نرغب في دخول الصهاينة إلى ديارنا .. دعوا تراب بلدنا طاهرا نقيا يلمع أرجوكم باسم كل غيور على تاريخ المغرب النظيف....

احترموا إرادة الشعب ..فالتاريخ يسجل عليكم .....

آه عليك يا بهجة البهوج و عروس النخيل

لقد لطغت و دنست عاصمتك يا يوسف بن تاشفين لقد وطأ الصهاينة رقعتك الطاهرة و أنت الذي حملت السيف من أجل كرامة هذه البلاد الرائعة بأهلها.

أنباء غير مؤكدة تفيد أنه بين 26 و 28 من الشهر الجاري قد يحضر صهاينة آخرين , لمدينة الحمراء مراكش..المحكورة , لاستفزازنا لحضور لقاء تحت شعار (الهدف , المرونة / والإزهار ) بمشاركة قيادات صهيونيـــة..و راصد مراكش الحمراء سوف يتابع الموضع عبر مساعدين متطوعين و الله الموقف و السلام عليكم

الله يختمها بخير يا سيدي ربي

*************

أحبكم

أحييكم

أقدركم

أصادقكم

سلام الله عليكم

/////////************/////////**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

روابط هامة

*********************

الهام حسوني شابة من سجناء العهد الجديد

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8359.html

المملكة المغربية مقبرة لحقوق الإنسان

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_1633.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire