dimanche 24 octobre 2010

مجلة / فوربيس / تختار أفضل النسوة ببلاد بني يعرب


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

مجلة / فوربيس / تختار أفضل النسوة ببلاد بني يعرب

اوا هادوك / الفنانات FANOUNIYATT الفنونيات / ديال الفضائح في مغربنا الحبيب .منهن من.. تسلت حوائجها ..أمام الناس على خشبة المسرح بلا حيا بلا حشمة دون اعتبار للأطفال مع ذويهم, و لا المراهقين العافية شاعلة فيهم, و لا حتى الأزواج و هم إلى جانب زوجاتهم. و تعلمون غيرة النسوة فادا ما كان الزوج.. يبحلق أي يبركك ..أو يحنزز .. حنززات معيقة .. اكتر من لقياس بلا شك سوف غادي تكحل على باباه , عند عودته في البيت.

أخريات تفنن في إبراز مفاتنهن واحدة على السرير, و الأخرى ترمز إلى مهنتها في الفيلم كعاهرة زعما بحال / التيليبوتيك / ميزي و دخل.

عذرا مجلة / فوربس / الأمريكانية لا تهتم بهؤلاء النسوة لأنهم لا يقدمن شيئا سوى ما حباتهم الله به من لحم رطب و سيقان مليحة, و بدن رشيق.

المجلة الأمريكانية أ الدراري, PROCHAINEMENT سوف تنشر في بلاد بني يعرب بلغة لاراب , العربية , و ستهتم بالنسوة اللواتي يقدمن عملا مفيدا للمجتمع يفيد البشرية ..

فكريا ..ثقافيا.. سياسيا ..رياضيا.. اجتماعيا ...الخ

آخر دراسة / فوربيس / حول أقوى النساء في العالم أخذت فيها ميشيل أوباما حصة الأسد متقدمة على كل من وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون ونجمة هوليود إنجيلينا جولي وملكة التوك شو أوبرا وينفرى. واختارت مجلة فوربس الأمريكية من الوطن العربي الملكة رانيا العبدالله التي جاءت في المرتبة 76، إضافة إلى وزيرة التجارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخة لبنى القاسمي، والشيخة موزة بنت ناصر المسند عقيلة أمير دولة قطر، ورئيسة مجلس إدارة بيت الاستثمار العالمي مها الغنيم. ولا تعتمد المجلة في اختيارها للشخصيات على الشهرة أو النجومية وإنما تركز على قوة تأثير الشخصيات و ما تقدمه لبني البشر. على ذر ملكة الأردن المعروف عن الملكة ذات الأصل الفلسطيني اهتماما الخاص بالأعمال الاجتماعية و انشطتها كثيرة داخل الأردن. فشتان بين من تبرز مفاتنها اللحمية , و بين من تبرز قدراتها العقلية.

هل يستوي البدر مع العاصفة؟

أبشاخخخخخخخخخخ.... على الكومير

***********

روابط هامة

***************

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

قصيدة // سنحييكم كي نقتلكم من جديد

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_3101.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire