dimanche 17 octobre 2010

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم


أريري يستفز ساكنة مراكش

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_9023.html

********************

مراكش الحمراء

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يال حكومة عباس الفاسي؟

تويشة صباحية

البرمجة الأسبوعية سقطت سهوا على الموضع الذي سوف أنشره اللحظة دون خلفيات و لا بطيخ كل ما هنالك ان الصدفة لعبت دورها في غفلة مني و أنا لا يمكن أن أتلاعب في برمجة الأسبوع

اربطوا الأحزمة رجاءا أيها الأفاضل و الفاضلات

صباح مبروك بالربح لينا و الهزيمة لفريق الوداد

سأقلب و إياكم أوراق التاريخ و نزلزل مجلداته الخاملة و نبعد الغبار عنه زعما التاريخ

على الله توكلت السلام عليكم

1 /

من عام 1973 و هذا المبدأ يبت علنا من أجل, رشاد الجنود المتدينين . و كان أول حضر رسمي من هذا النوع ,مضمنا في كتيب نشرته قيادة المنطقة الوسطى في الجيش الإسرائيلي , و هي المنطقة التي تشمل , الضفة الغربية , و قد كتب الكاهن الرئيسي لهذه القيادة في كتيب يقول فيه..

// عندما ما تصادف قواتنا مدنيين خلال الحرب , أو أتناء عملية مطاردة , أو في غارة من الغارات, و مادام هناك عدم يقين حول ما اذا كان هؤلاء المدنيون غيير قادرين على ايذاء قواتنا , فيمكن قتلهم بحسب / الها لاخاه / , لا بل ينبغي قتلهم... إذ ينبغي عدم التفة بالعربي في أي ظرف , حتى و إن أعطى انطباعا بأنه متدن ...ففي الحرب يسمح لقواتنا و هي تهاجم العدو, إنها مأمورة بالهالاخاه , بقتل حتى المدنيين الطيبين اللذين يبدون طيبين في الظاهر //

الديانة اليهودية و تاريخ اليهود و طأة 3000 عام

الأكاديمي الإسرائيلي صاحب القلب الكبير الذي تأثرت بكتابه غاية التأتر

الأستاذ و الكاتب و الأكاديمي الكبير //

إسرائيل شاحاك

نموذج لمواطن إسرائيلي يحب الإنسانية و يحلم بالسلام بين الفلسطينيين و الإسرائيليين

*******************

2 /

ظهرت أولى الدعوات لإعادة اليهود إلى فلسطين عام 1621 على يد محام انجليزي شهير يدعى / هنري فينش/ في مؤلفه / العودة العالمية الكبرى / .

طرد اليهود من فلسطين شر طردة عام 1290 و أرادت بريطانيا أن تعيدهم لحسابات سياسية لخدمة مشروعها التوسعي بالشرق الأوسخ. كل الزعماء أرادوا لليهود وطنا يجمعهم و كانت أعينهم على الأقصى , حتى الزعيم الفرنساوي المحارب نابليون و جه نداءا إلى يهود العالم يوم 22 / 5 / 1799 أتناء حصاره مدينة / عكا / بالعودة إلى الأقصى فلسطين.

المهم الدراري , هاذاك البلى ديال نابليون كان هو الآخر عينيه على الشرق الأوسخ, و بدأ الروينة من الشام .

نابليون كال لليهود اوا جمعو البكتاج ديالكم و تلاحوا إلى فلسطين الأقصى كويكلي. و زاد فيه عندما طلب من اليهود قتلة الأنبياء بالانضمام إلى جيشه الجرار , لأجل تأسيس مملكة القدس

/ ظزززززز لواه مملكة القرفة / على أن يسلمهم المملكة القدسية و هم الورثة الشرعيين لفلسطين. طبعا .. كان يطنز عليهم لان غرض نابليون هو بسط سيطرته على الشام و القدس.

أرداخخخخخخخخخ ..... دردلاخخخخخخخخخخ

اوا شوفو هاذ نابليون بخبيزتو avec son pain ما بغاش يتكرع على الأقصى بحالي أنا ما بيتش نتكرع على أسبوعية / الوطن الآن /.

المهم الخوت قشور الحوت نابليون زاد فيه بزاف / أمعياق اسم فعل عيق / و طلب من اليهود عقد مؤتمر عام 1806 فقط لليهود اللذين يعيشون في الأراضي الواقعة تحت السيطرة الفرنسية . و قد تم ذالك عام بعد أي 1807 بل يهود ايطاليا جاتهم الغيرة و حضروا الكونكري حيت تم تشكيل مجلس أعلى لهم.

أبشاخخخخخخخخخخخخ

شالوم لاخيم / السلام علكم / بلغة معالي الرئيس شيمون بيريس

حتى هذاك قفة ديال اللحم ,الطبوزري , تشرتل بو لحنوك عندما كان قنصلا لبريطانيا في دمشق و جه هو الآخر نداءا إلى يهود أوروبا عام 1842 , يدعوهم إلى الاستيطان و لهريف على فلسطين.

أول كبانية ديا الجذام لبيض , دخلت و دنست أرض الأقصى كانت بتمويل و دعم جمعية تدعى // جمعية أحباء صهيون // النشيطة بالجهد , في أوروبا الشرقية و نظمة العصابة أو الجمعية , أول رحلة إلى الأقصى عام 1881 .

أمريكا هي الأخرى عاونت و دارت جهدها لتدنيس الأقصى بالمستوطنين الصهاينة , على عهد الرئيس الأمريكاني / جون أدمز / حيت كتب لصديقه العزيز الكاتب و الصحفي الصهيوني / مردخاي مانويل نوح / عام 1881

// إنني أرغب حقا في رؤية اليهود في أرض يهودا مرة أخرى أمة مستقلة //

عرفت إسرائيل مند النكبة الكبرى , حقبة القتل و شرب دماء العرب الفلسطينيين في قربة ,عام الشؤم 1948 و مع توالي الإجرام الصهيوني ظهرت أسماء قتلة عشاق الدم الفلسطيني منهم موشي ديان و ارييل شارون و غيرهم لكن أنا أن أتوكأ على عنق الإرهابي الصهيوني القليل الذكر السيئ الذكر.. القاتل الإرهابي الصهيوني / مائير كهانا / و هو مؤسس حركة / كاخ / أي / رابطة الدفاع اليهودية / لن أستطيع سرد الإجرام الذي قام به هذا الكلب الصهيوني من قتل من أمريكا في حق السود و الدبلوماسيين الروس و محاولته تفجير التي فشل فيها , في اغتيال السفير السوفيتي آنذاك و سبب عدائه للروس كونهم أنهم أي الروس , رفضوا السماح لليهود السوفيت بالرحيل إلى فلسطين .

الحركة الإجرامية / كاخ / هي في حقيقة الأمر امتداد لحركة أسسها / كاهانا / عام 1969 في أعقاب هجرته إلى إسرائيل قادما من / نيويورك حي بروكلين / .

عندما استقر به المقام بفلسطين المغتصبة أسس مليشيات لقتل الفلسطينيين لأنه كان يكرهم كرها شديدا و يكن عداءا خاص للعرب , و بعد نجاحه في قتل الأبرياء من أحبتنا في فلسطين بفضل ميليشيات صهيونية , ازدادت شعبيته بل تفوق في الانتخابات و دخل / الكينيسيت / و بالتالي ارتفع مؤشر المقاومة الفلسطينية ردا على جرائم / كاهانا / الأمر الذي أزعج القيادة الصهيونية في.. تل أبيب.. ليتم عقد اجتماع الأول في تاريخ إسرائيل لغرض مناقشة حصانة / كهانا / و خرج الاجتماع بقرار غريب بل الأغرب من نوعه في تاريخ الدولة الصهيونية القاتلة المغتصبة . حيت تم تجريده / كهانا / من بعض الامتيازات , الأمر الذي أزعج / كهانا / و بعد انتهاء ولايته التشريعية عاد إلى أمركا يجر الخيبة و الحسرة على فشله الكبير و رغم شعبيته لدى اليمين المتطرف و الصهاينة المتطرفين . لكن من باب الإنصاف كانت جمعيات / الحمائم / تطالب برحيل الإرهابي / كهانا / من إسرائيل و انضم إليهم الساسة الإسرائيليين و كان أولهم شيمون بيريس. كلمة حق لن أقدر أن ازور الأحداث , بيريس و غيره طالبوا بإبعاد / كهانا / خارج البلاد ليعود إلى أمريكا للاستمرار في نشاطاه الإرهابية و يتم اعتقاله لكن الغريب في الأمر أن عقوبته و هي 12 شهرا قضاها بفندق فخم لأن القاضي الأمريكاني الذي تكلف بقضيته , استجاب لطلب دفاع / كهانا / بعدم قضاء عقوبته بالسجن و لتكن في فندق , كون السجون الأمريكية لا تقدم طعاما يهوديا.. أي وجبات يهودية و الذبائح لا تمر من تحت يد الحاخام .و كان يعقد لقاءاته الصحفية و يستقبل خلانه.. هانية.. و يتفجج .. و يتسركل ..خارج الفندق

بعد قضاء عقوبته عاقبه الرب الرحمان الرحيم الذي خلق الإنسان كأحب المخلوقات عنده حيت دخلت رصاصة قاتلة في جوف / كهانا / على يد مواطن أمريكاني من أصل عراقي , الذي قدم معروفا كبيرا لفلسطين و لكل الشهداء و لكل الأيتام و لكل الأرامل.

لا ريب أنكم ترغبون في مشاهدو صورة المجرم الصهيوني / مائير كهانا / أما أنا فلا أرغب في ذالك عذرا.

حديتي لا أقصد به اليهود فهم خلاني و أحبهم و ذكرياتهم منقوشة على جلفة من قلبي و طفولتي جميلة إلى جانبهم في مراكش فقط الحديث موجه إلى الصهاينة

اقتباس موجز جدا عن كتاب

// مائير كهانا و غلاة التطرف الأصولي اليهودي //

ترجمة و إعداد // عائدة عم علي

إلى اللقاء

/////////************/////////**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

موقع الأشرطة المميز

http://kouhlal.skyrock.com

روابط هامة

*********************

لماذا يتهم المراكشيون بممارسة

الجنس من المؤخرة 3 روابط

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_9903.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_6134.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_638.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire