mardi 19 octobre 2010

القدس في خطر يا حكام الشعوب الاسلامية الأمل فيك يا طيب أردوغان



أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

************

مراكش الحمراء

الحكومة الصهيونية تصادق على المخطط الهيكلی لتهويد حائط البراق

صادقت ما تمسى لجنة التنظيم والبناء المحلية الصهيونية في بلدية القدس المحتلة ، صباح اليوم الثلاثاء ، على المخطط الهيكلي الشامل الجديد لباحة حائط البراق في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

وأفاد مراسل إسلام تايمز فى القدس المحتلة، أن من قام بإعداد هذا المخطط ما يسمي " صندوق تراث حائط المبكى" البراق " ، بالتعاون مع بلدية القدس وسلطة تطوير القدس وهو ينص على انشاء مدخل فاخر جديد لحائط البراق انطلاقاً من الباب المقابل لمدخل حي سلوان قرب السور الجنوبي للحرم القدسي الشريف وصولاً إلى باحة الحائط .

من جهتها قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " ، ان الهدف من وراء ذلك تشكيل منطقة تهويدية واسعة لغرب وجنوب المسجد الأقصى المبارك ، على مساحة تصل إلى نحو 7000 م2 ، وحذّرت " مؤسسة الأقصى " من هذه المخططات الإحتلالية الصهيونية وتفصيلاتها الخطيرة ، مؤكدة أن الإحتلال يسعى إلى تدمير كل الآثار والحضارة الإسلامية والتراث العربي في المنطقة المذكورة وتغيير الواجهة الغربية للمسجد الأقصى المبارك من جهة حائط البراق وباب المغاربة .

وأوضحت المؤسسة بأنه تتم حفريات في طبقات الأرض أسفل مستوى ساحة البراق ، وهذه الحفريات يتواصل العمل بها منذ أكثر من سنتين ، تم خلالها الكشف عن عدد كبير من الآثار الإسلامية والعربية في فترات مختلفة ، لكن الإحتلال وما يسمى بـ " سلطة الآثار الصهيونية " تحاول طمس هذه المعالم وتزييف الحقائق والإدعاء أنها كشفت عن بعض الآثار من فترات " الهكيل الثاني المزعوم " .

واعتبرت " مؤسسة الأقصى " أن الإحتلال الصهيوني وأذرعه التنفيذية يسعى من خلال هذه المخططات المتعددة إلى تهويد كامل لمنطقة البراق ، وتهويد حائط البراق ومسجد وساحة البراق ومنطقة باب المغاربة ، وإجراء حفريات واسعة ، يتبعها أعمال بناء كبيرة ، تترافق مع طمس وتدمير شامل لكل الآثار الإسلامية والحضارة الإسلامية العريقة ، وتغيير واجهة المنطقة بأبنية مستحدثة ، كما وقالت " مؤسسة الأقصى " أن المنطقة المستهدفة في ساحة البراق في إحدى المخططات تصل مساحتها إلى نحو ثمانية دونمات ( 7730م2 )، حيث سيتم اعتماد 6800 م2 كساحات متنوعة كبيرة للبراق ، و265م مركز جديد للشرطة الإسرائيلية ومكاتب أخرى ، 665 مبنى توراتي تحت الأرض .

/ انتهی التقریر /

اسلام تايمز

/////////************/////////**********

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

روابط هامة

*********************

لماذا يتهم المراكشيون بممارسة

الجنس من المؤخرة 3 روابط

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_9903.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_6134.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_638.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire