samedi 9 octobre 2010

يا شخاشيخ امارة ال مكتوم هل أتاكم حديت احبتنا في القطاع الجياع؟


مراكش الحمراء

دبي تغازلُ “غينيس” بأطول سندويتش

عشرة آلاف سندويتش شكلت السندويتش العملاق في دبي

مرة أخرى دخلت مدينة دبي موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية،لكن هذه المرة بأطول سندويتش في العالم بلغ طوله 2667 متراً، وتم حشوه بـطن و نصف الطن من الجبن و الخضراوات، وسجلته موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية باعتباره الأضخم عالمياً.

الحدث الذي شارك فيه أكثر من 100 موظف من موظفي شركة للمواد الغذائية، تم بالتنسيق مع جمعية “الهلال الأحمر” التي اهتمت بتوزيع 10 آلاف “سندويتش” على عمال إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبهذا تكون الإمارات قد تفوقت على إيطاليا التي صنعت في 31 مارس من العام الماضي “سندويتشا” بطول 2000 متر.

و فرشت الطاولات بـ10 آلاف قطعة من الخبز تم حشوها بأكثر من نصف طن من الجبنة القابلة للدهن و900 كيلوجرام من الطماطم والخيار والزيتون.

السندويتش” العملاق، استغرق إنجازه 5 ساعات متتالية. وقد حاز إعجاب الحضور كافة الذين وقفوا يراقبون الدقة في تحضيره مع الالتزام التام بشروط النظافة.

ومع الروائح الشهية التي كانت تنبعث من الخبز الطازج ، شعر الجميع برغبة في تذوق المعروض. وما أن أعلنت نتيجة القياس النهائية التي فاقت الحد المتوقع، وأخذت اللقطات التذكارية لـ”السندويتش”، حتى بدأ المعنيون بتجهيز 5 آلاف رزمة غذائية كانت من نصيب المحتاجين.

ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” عن مدير شركة “كرافت” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عزام علم الدين، قوله إن الحدث يأتي ضمن الحملة السنوية “أسبوع إحداث تغيير لذيذ”، الذي يقام في أكثر من 40 دولة حول العالم، وتهدف الحملة إلى نشر التوعية بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتقديم يد العون للمحتاجين.

الدولية

/////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

البريد الرقمي

khllmouhamed@gmail.com

موقع الأشرطة المميز

http://kouhlal.skyrock.com

روابط هامة

*************

موقع / التقدمية / للكاتب الصحفي و المفكر التونسي الصديق رياض الصيداوي

http://www.taqadoumiya.net/

**********************

لماذا يتهم المراكشيون بممارسة الجنس من المؤخرة

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_9903.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_6134.html

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_638.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire