dimanche 2 mai 2010

عراة على متن دراجات في مهمة لإنقاذ كوكب الأرض


مراكش الحمراء // صواريخ بيئة و أخرى منووية

عراة على متن دراجات في مهمة لإنقاذ كوكب الأرض

عراة يركبون دراجات للاحتجاج على التلوث البيئي الذي تسببه السيارات

تجرد ناشطون بيئيون في بريطانيا حتى من ورقة التوت، وداروا في شوارع مدينة برايتون الساحلية للفت الأنظار للكارثة البيئية التي يتسبب به الاعتماد على السيارات والنفط.

وشارك قرابة 700 ناشط، تفاوتت درجات العري بينهم، في مسيرة "ركوب الدراجات عراة" التي شهدتها "برايتون" في شمال سسكس الأحد، وفق وكالة الأنباء البريطانية، بريس أسوسيشن.

وقال منظم الاحتجاج، نيك سيرز، 36 عاماً: "من الجيد أن ترى استمتاع الناس وابتهاجهم لاحتجاج إيجابي وواقعي، مفاده الترويج لرياضة ركوب الدراجات وحماية البيئة."

ويدخل الاستنكار الفريد من نوعه في سياق حملة عالمية تدعو للتعري وركوب الدراجات للاحتجاج على استخدام السيارات، والانبعاثات الحرارية، ولإبداء الامتعاض كذلك ضد عدوانية سائقي السيارات تجاه تلك الفئة من هواة استخدام الدراجات.

وأدلت مدينة "ميكسيكو سيتي" بدلوها في هذا الصدد الأحد، حيث توقف المارة لمشاهدة "المحتجين العراة" في ساحة "زوكالو" في وسط المدينة، للاحتجاج على ما أسموه بالتأثير الاجتماعي والبيئي السلبي لثقافة السيارة.

ومن المتوقع أن تشهد شوارع عدد من مدن العالم تظاهرات "عارية" مماثلة، قد تجدي في التوعية بشأن البيئة وارتفاع معدلات الانبعاثات الحرارية، وتساهم عوادم السيارات بنسبة عالية فيها

CNN

إضافة كوحلالية

للأسف بالعالم العربي المتخلف الإسلامي لم يصل بعد المخيخ العرباني إلى التشبع بثقافة البيئة و لا احد يفكر في الأمر هذا مع العلم ان البيئة في خطر.فقط العالم المتقدم من يحس بالخطورة أما عالم بني يعرب فهم مشغولون بأمور أخرى من قبيل.. تحريم الاختلاط بين الرجال و النساء و ضرورة النقاب منع التحرش الجنسي . مواضيع الساعة .

حبل يربط كل مواضيع الساعة بالجنس حقا قد أقول و أنا مطمئن البال ان عالم بني يعرب ال قريش شعب يهوى الجنس بميزة حسن جدا مع كامل الاحترام للعقلاء أصحاب الألباب النقية الصافية بعيدا عن التشويش.....

*********************

Sim-kal@hotmail.com

Marrakech / Morocco

لمن لا صوت و نافذة على الحق, / مراكش الحمراء / القلم الرشاش موجه إلى صدور الفاسدين .و ساطور على أعناق المتكالبين.

أستودعكم الله والسلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire