vendredi 28 mai 2010

بلاد الحكرة



مراكش الحمراء // بلاد الحكرة

هاي هاي السكرة و التعربيطة في الشارع العام؟

ارا التعريف ديالك أنت؟

أنا أشف..

أيييييييييه أنت.. علاه أنا ؟

فين ساكن؟

كريان دور تتعيا و تلاح للبراكة ؟

طلع ترتاح و نوريك مك السكرة في الشارع..و الحيحة و الصداع و البارازيت

لاكارط ديالك انت

ها..........هي

واء واء واؤ .......واش أنت ولد السي.. كدا كدا ..

أيه اسي.............

تفضل أسيدي و سلم على الوالد و بلغو تحياتي إلا خص شي حاجة هاني موجود التقليد على رقبتك أنا في المقاطعة / طران زابدان /

أشف..أشف..أشف.. و أنا ......الله يرحم ليك الوالدين .........

سكت ل الكلب لي ولدك.. لحمار ..مزيان الزيغة.. و قلت التربية.. دابا تمشي لمك تبرد.. و تاكل لا باني.. و جابان كولوبان..و نعطيك العصير

******************************

هل المغاربة متساوون كأسنان المشط أمام القانون؟

سؤال بريء ......

جواب فلبلاصة.. كويكيلي..

أي نعم و بالدلقوش / الفم / المليان ,مرفقا بابتسامة تساوي قرص شمس شهر أغسطس..

مهلا إنني أحلم, كيف ذالك يا كوحلال يا ولدي يا وجه الشؤم يا وجه الزيت عند ساركو ؟..

اعتداء ابن الوزير خالد الناصري على مواطن آخر, فضيحة العهد الجديد حكومة الفاسيين الفهريين , عهد لي ما عندو لا لاه عندو سيدو و لا نسيبو / صهره / .. سقط ما سبق ذكره أعلاه…………..فينيتو يا لالة اطو finitou ya lalla ittou

خذوني على قدر عقلي بوركتم يا جماعة الخير.باي

*******************************

ادا كان رجل قانون أول من يتجاوز القانون بحكم مركزه العالي و منصبه الحكومي.. فقولوا السلام على القانون و القضاء و النيابة العامة.

ضرب و جرح ...يساوي... محضر تم تنازل أو التوجه مباشرة إلى النيابة العامة لتكتمل الحلقة أمام القاضي.

طيب..

لكن خالد الناصري المحامي و رجل القانون و محامي البلاط لم يحترم القانون البتة و خلص فلذة كبده من بين رجل امن قام بواجبه أحسن قيام و أرغمه على فك القيد بلغة المتجبر المترفع بلبوس الاستقواء و كأننا نعيش في غابة.

صافي القانون يسري علينا نحن المزاليط و المزلوطات..............

حيطنا قصير لي جحا يحنقزنا........

هاذا مغرب لا قانون و لا سيدي زمر // عذرا على الكلمة لكنه الدم يغلي في العروق من جراء الحكرة ....................

أش من قانون هذا؟

تصرف خالد الناصري يكرس الثقة المنعدمة في القانون و القضاء عند المغاربة و انا لست منهم من طينة البسطاء أنا منهم .

0663575438

حمير أو بخير..فبلاد الخير و لخمير ..

ضربونا أو فرشخونا.. بالمهراز و لا المطرقة و لا حتى بسطل ديال الزبل ..

حنا غير دبانة فلبطانة ..

لبلاد ليفيها مقدم عمرها ما تتقدم.. ولبلاد ليفيها قايد المواطن فيها غير زايد..و لبلاد ليفيها شيخ عمرها ما تطلع للمريخ .. و لبلاد ليفيها الفهري عمرها ماديماري..و لبلاد لي فيها عباس عمرها ما دير الساس..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

***********************

Kal-sim@hotmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

http://arabtimes.com/

لمشاهدة كابينات بلاد المروك على الرابط

http://bitelma.co.cc/site/

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire