lundi 24 mai 2010

عنتريات الوهابيين


مراكش الحمراء // تارجليت

السعودية

امرأة تمطر رجال الهيئة بـكلاشنكوف لتمكن رفيقها من الهرب

أطلقت سيدة سورية الأصل طلقات نارية من بندقية آلية “كلاشنكوف” ظهر اليوم على رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الشملي غرب منطقة حائل لتمكن رجلاً غريباً عنها من الهرب حين حاول رجال الهيئة الإمساك بهما معاً.

وبدأت فصول القضية حين تلقى رجال الهيئة عدة بلاغات أن المرأة تواعد الرجال وتمكث معهم في خلوات محرمة خاصة أنها تسكن في منطقة برية بعيدة. وتلقى رجال الهيئة بلاغاً اليوم يفيد بوجود رجل لديها فقاموا بعمليات البحث والتحري وبعد رصد لتحركاتهما حضر الرجل إلى حيث خيمتها البرية وركب معها سيارة تقودها هي واتجها إلى مكان بعيد عن سكناها.

وتعقب رجال الهيئة الاثنين لكن المفاجأة التي لم تكن في الحسبان أن المرأة أخرجت بندقية كلاشنكوف وأطلقت وابلاً من الرصاص على أعضاء الهيئة لتمكن الرجل الذي كان برفقتها من الهرب حيث استطاع بالفعل مغادرة المكان.

أما المرأة فقد أمسك بها رجال الهيئة وتم تحويلها إلى مركز الشرطة دون أن يصاب أحد بأذى. كما تواصل رجال الهيئة مع رجال الأمن الذين تمكنوا من القبض على الرجل في وقت قياسي.

****************************

اوا راني توحشت ذاك السبان و الشتم في التلفون واحد تايكول من آل الفاسي الفهري مرة من الدار البيضاء و مرة من طنجة وآخر اسمو البناني يقول انه من سطات.

أبشاخخخخخخخخخخ ... سطات يصطي و برشيد يداوي..

كلام من تحت الحزام مرفق بالشتم لأنهم أحسوا بالسوسة وصلت ليهم لعظم..من يرغب في منازلتي فانا انتظره بحلبة الفكر و الثقافة اوا ها التينيفو ديالي الكحيان العيان..لن تقف أمواج المعمور و لا جباله و لا أتخن شنب يقدر أن يحبسني عن حقوقي في التنديد بالظلم و الدفاع عن حقوق الدراويش من لا يملكون لا صوت و لا قلم..مستضعفون .

أمران لا تالت لهما.. إما المرض ..أو الموت ..

0663575438

حمير أو بخير..فبلاد الخير و لخمير ..

لبلاد ليفيها مقدم عمرها ما تتقدم.. ولبلاد ليفيها قايد المواطن فيها غير زايد..و لبلاد ليفيها شيخ عمرها ما تطلع للمريخ .. و لبلاد ليفيها الفهري عمرها ماديماري..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

***********************

Kal-sim@hotmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

http://arabtimes.com/

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire