jeudi 20 mai 2010

كاميرات فاسية فهراوية / مجلجة / في العربية


مراكش الحمراء // صفقات و صرفقات

كاميرات فاسية فهراوية / مجلجة / في العربية

وافق السيد عثمان الفاسي الفهري باطرون / الطريق السريع / بالمغرب على صفقة من النوع الغليظ / الطبوزي/ لتجهيز جميع مراكز الأداء بالطريق السريع بكاميرات رقمية /الطوب ديال الكاميرات الواعرة بالخارج .. الله يزازيه بخير و يكتر من أمثاله/ . الغرض من الكاميرات / العثمانية الفاسية الفهراوية / يندرج تحت لواء مراقبة طوموبيلات و كاميونات الناس التي تعبر الطريق السريع بالمملكة , بالإضافة إلى تسجيل رقم لوحاتهم . و تفيد أيضا هذه الكاميرات الواعرة / بالجهد / أيضا إلى التجسس على المواطنين والأجانب على حد سواء. حيت يعرف وجهة كل مواطن انطلاقا من أول مركز أداء يمر منه.

أرررررررررررررر..برعععععععععععععععع..كاميرات بركاكة..أبشاخخخ..اللوزززز..

كل مواطن يمر من مركز أداء ستعرف وجهته من ألفها حتى يائها, و الامر غير قانوني إطلاقا لان الدستور يمنح لكل مواطن التحرك بكل حرية بسيارته أو حتى بحماره دون مراقبة.

مؤسسة السيد / عتمان الفاسي الفهري / لها خاتم مؤسسة عمومية تمول من جيوب المواطنين.

طيب ماشي الحال..

الصفقة الفاسية الفهراوية, لم نسمع عنها, و لا ندري حجم الملايين التي صبت في حسابات الشركة التي لا نعرف حتى مقر تواجدها و لا حتى فورست نايم ديالها ..الصفقة دازت كي البرد.. بحال إلا داز منحداك شي رموك ديال التومة.. و اعلموا يا سادة ان المغرب عندو الضوصي فرية حول الشفافية..زعما الهضرة راكم عارفينها فين غاديا..

زيد............ارا.........زيد...........رون ماعندو باكاج..........

حقنة الشفافية لم تصل بعد. فقط حقن / حلوفية / وصلت إلى ديارنا و لم يقبل بها الشعب المغربي بعد أن / كوفرت.. و عوقبت ..بعض المواطنين.. المهم لفلو.......س.... مشات مع البرد..//.

اشربوا لوفرير بودنجال / خو.. دنجال ..

1 كاميرت حشية لأنها مكلخة في اللغة العربية..

2 الشفافية شدة الضص / لي داخ يشد لاتير / الأرض /

3 زيد الخل على المخلول مشينات غلاب الله اعلم فين وصلت ..

4 حقن بادو / الفاكسان / الحلوفي / يعلم الله مصيرها أي الحقن..زعما..

***********************

الهاكرز المغاربة العباقرة الشباب

حسن سفيان صابر أبطال مغرب 2010

****************************

حمير أو بخير..فبلاد الخير و لخمير ..

لبلاد ليفيها مقدم عمرها ما تتقدم.. ولبلاد ليفيها قايد المواطن فيها غير زايد..و لبلاد ليفيها شيخ عمرها ما تطلع للمريخ .. و لبلاد ليفيها الفهري عمرها ماديماري..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

***********************

http://kouhlal.skyrock.com/

http://arabtimes.com/

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire