lundi 17 mai 2010

دبي بورديل العالم العربي للجنس و الدعارة و القوادة


مراكش الحمراء // زندقة ببصمة خليجية

كاتب بريطاني: عدد عاهرات دبي 30 ألف والخليجيون يستمتعون بحياة الليل بعيدا عن زوجاتهم

قدر كاتب بريطاني عدد من تعملن بـ " الدعارة " في دبي بـ 30 الف إمارة ينتشرن في الفنادق و النوادي الليلية الموجودة بالإمارة التي يبلغ إجمالي عدد سكانها مليون ونصف المليون .

و تحت عنوان "لماذا التشدد الإسلامي في دبي مزيف؟" نشرت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية مقالا لوليام باتلر ، وهو اسم مستعار لكاتب بريطاني عاش لأربع سنوات في دبي ، قال فيه إن جلب النساء اللائي يعملن في مجال الدعارة إلى الإمارة ذات الشهرة العالمية ، يتم من خلال منحهن في أول الأمر تأشيرة زيارة ثم تتحول إلى تأشيرة عمل .

واضاف " ربما تكون ( المرأة ) في وضح النهار نادلة في مطعم أو عاملة في أحد المتاجر إلا أنها تتحول في الليل إلى مهنة الدعارة."

وحسب صاحب المقال فإن " دبي أصبحت وجهة رئيسية لعدد كبير من مواطني دول الخليج حيث يقضي الرجال أياما هناك بعيدا عن أسرهم وزوجاتهم للاستمتاع بحياة الليل ".

ويرصد المقال تجارب كاتبه ولقاءاته التي أجراها مع بائعات الهوي المنتشرات في أماكن كثيرة في دبي، لكن الكاتب يزيد على ذلك فيشير إلى واقعة الحكم بسجن بريطانيين بسبب قبلة في أحد الأماكن العامة ، معتبرا ذلك من المفارقات اللافتة " نظرا لأن كافة النوادي الليلة وكثير من الفنادق تعج بما قدره بـ30 ألف امرأة يعملن في مجال الدعارة" .

ويؤكد صاحب المقال أن البريطانيين كانا سيئ الحظ لتعرضهما لمثل هذا الحكم بسبب الطبيعة الإسلامية للدولة التي عاقبتهما بينما تغض الطرف عن آلاف العاهرات المنتشرات .

ويقول الكاتب إنه على الرغم من أن أقدم مهنة في التاريخ منتشرة في كل مكان إلا أنها مزدهرة ولها طبيعة خاصة في دبي وذلك بسبب طبيعة العملاء وطبيعة بائعات الهوى على الرغم من أنها غير قانونية إلا أنها أصبحت " وسيلة لهو شائعة" على حد وصفه.

ويشير باتلر إلى أنه على الرغم من أن ممارسة الدعارة من المحرمات في الشريعة الإسلامية إلا أن السلطات في دبي نادرا ما تتحرك وتتخذ إجراءات لمنعها.

ويرى باتلر أن السلطات في بعض الأحيان تعلن اكتشاف واعتقال عدد من عصابات تجارة الرقيق الأبيض ولكن معظم من يتم ضبطهم من جنسيات صينية ونيبالية أو هندية فالخطورة ليست في هؤلاء ولكن في العصابات الأخرى المنظمة التي يصفها بأنها ذات مستوى راق.

وطن 16 / 05 / 2010

*******************************************

النقاب عادة جاهلية فرضها المتشددون..

الحجاب كلمة خاطئة وليست من الإسلام، وأن الأهم بالنسبة للمرأة أن تستر نفسها..//

الدكتور أحمد السايح، أستاذ العقيدة والفلسفة في جامعة الأزهر.

رابط مقال الدكتور أحمد السايح

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/05/blog-post_1654.html

*******************

مقال هام للأستاذ // محمد شملال

رابط المقال // المغرب :آل الفاسي آل الشرعية الملكية؟!

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/05/blog-post_6127.html

**************

موقع كوحلال للأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

*****************

البريد الرقمي الرسمي ديال خونا كوحلال

Sim-kal@hotmail.com

**************

موقع محمد كوحلال // الحوار المتمدن / 2007

http://www.ahewar.org/m.asp?i=2121

212// 0663575438+

Marrakech

حمير أو بخير.. فبلاد الخير و لخمير

لك أن تتألم لأجل الصدق خير من أن تكافأ لأجل الكذب.. لا ادري لماذا يقسو القدر على الطيبين و الطيبات و يحالف الأشرار؟.و لهم أقول.. أيها الأشرار لا تتقوا كثيرا في السعادة من كثرة مالكم و جاهكم, فالسعادة آتية هاربة منفلتة كطير جميل يحط على حافة النافدة كلما اقتربتم منه يطير نحن الحازقون و الحازقات من يحلم من داخل قواقعنا نحس بحلاوة الدنيا أما أنتم فلا تفتحون بيوتكم للحازيقين و لا للحازقات بل تفتحونها للطبيب اللهم لا شماتة..

نحن لسنا سوى مسامير تحت مطرقة آل الفاسي الفهري ..هذا زمانهم..اللهم لا حسد..

لمن لا صوت له.. نافذة على الحق.. / مراكش الحمراء / ظل الدراويش ..محراب المقهورين.. منبر المستضعفين..

من ركب الحق غلب الخلق أي و الله..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

*******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire