mardi 25 mai 2010

يشهد علي الله يا غالي ما انساك دموعك جمر على قلبي


مراكش الحمراء // صوت و صورة

آه منك يا زمان الذل ..لو كنت رجلا لوضعت لك السم في فنجانك..........

أعيد نشر الشريط لأنه جعل الشجون يخيم على فؤادي بعدما شاهدت رجل في سن جدي تقطر عبراته / دموعه / فأحز الأمر في نفسي و أتذكر بلاد الحكرة بالمملكة المغربية

كيف يهان المواطن أيها الأفاضل و الفاضلات؟

كيف يقوم ابن وزير بضرب مواطن و تحميه الشرطة من المواطنين اللذين استنكروا؟, أي عالم هذا أهو عالم الغاب ؟. انه كذالك..بلى يا جماعة الخير..انه كذالك و أنا أتأسف..

عذرا الواقع صاحب الكلمة الفصل. مادام القانون لم يأخذ مجراه و لو على الأقل محضر تنازل أما أن يصطحب الوزير فلذة كبده و الرعشة تدب في بدنه تاركا المواطن الأخر لقدره و يعلم الله حالته.

أليس من المعقول اعتقال المعتدي الجاني ابن الوزير و الضحية إلى مخفر المداومة لإجراء محضر بالواقعة أو حتى محضر تنازل لدر الرماد في العيون؟؟؟؟؟ على الأقل لإطفاء لهيب الشهود اللذين استنكروا و نددوا ..

أعيدوا مشاهدة الشريط هناك كلمة أخيرة لم اقبلها لكنها خرجت من لسان به لهيب يحرق القلب و البدن من جراء الحكرة و غياب القانون ..

الذل الحكرة..

اثنان لا يقبل بهما مجنون فما بالك عاقل..

حياكم الله والسلام عليكم

http://kouhlal.skyrock.com/

****************************

اوا راني توحشت ذاك السبان و الشتم في التلفون واحد تايكول من آل الفاسي الفهري مرة من الدار البيضاء و مرة من طنجة وآخر اسمو البناني يقول انه من سطات.

أبشاخخخخخخخخخخ ... سطات يصطي و برشيد يداوي..

كلام من تحت الحزام مرفق بالشتم لأنهم أحسوا بالسوسة وصلت ليهم لعظم..من يرغب في منازلتي فانا انتظره بحلبة الفكر و الثقافة اوا ها التينيفو ديالي الكحيان العيان..لن تقف أمواج المعمور و لا جباله و لا أتخن شنب يقدر أن يحبسني عن حقوقي في التنديد بالظلم و الدفاع عن حقوق الدراويش من لا يملكون لا صوت و لا قلم..مستضعفون .

أمران لا تالت لهما.. إما المرض ..أو الموت ..

0663575438

حمير أو بخير..فبلاد الخير و لخمير ..ضربوا أو فرشخونا حنا غير دبانة تحت لبطانة ..

لبلاد ليفيها مقدم عمرها ما تتقدم.. ولبلاد ليفيها قايد المواطن فيها غير زايد..و لبلاد ليفيها شيخ عمرها ما تطلع للمريخ .. و لبلاد ليفيها الفهري عمرها ماديماري..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

***********************

Kal-sim@hotmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

http://arabtimes.com/

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire