vendredi 14 mai 2010

هذه بتلك و حنا خوت..أبشاخخخخ..اللوززز


مراكش الحمراء// فن و فنون

مهرجان كد الميل يا لحنين / موازين /

اوا لفناير ديال مراكش محكورين , لا أدري علاش المغاربة محكورين في جميع القطاعات حتى في الفن.

هاذ تامر حسني, رديتوه نجم عالمي بالزربة, نخسرو عليه الفندق و الطائرة و أتعاب الحضور ملايين تقذف من النافدة.. ياك في الحفل الأخير ديالو في ملعب / الحارتي / ب مراكش ما دخل حد يتفرج لان النفولة كانت غالية , و المعجبين قلة وما تسوق ليه حد. أنا كنت أفضل يجيبو بدل أبو البنات ,تامر حسني, المعروف بالتبرهيش ديالو و حبه للجنس اللطيف بشكل هستيري..

متلا .. مثلا..فرقة ديال الصالصا واعرة من كولومبيا.. و لا شي فرقة فلامنكو حارة من اسبانيا.. و لا شي فرقة الهيب هوب معروفة فبلاد أنكل سام نخرج هاذ الجنون لي ساكنين عظامي يا الشاب مامي..و لا كاع الا حماضت جيبوا غير كناوة و سدت مدام../ من جامع الفناء / راه القضية عندهم حامضة..يجمعوا صريف ..مساكن مقهورين..

فلوس الشعب نعطيهم لسيهم تامر.. على غناه الزين..البقية يستحقوا من قبيل الاسباني خوليو واه سمعتك..هاذاك الظرافات ديال ماجد المهندس سمعتك..

تامرررررررررر..أويلي طليتوا فالأخضر ..

وااااباززززززززززز

سؤال فلقني فراصي و دار ليا القوق ..أيييييييييييي..أي أي..

زعما هادوك / القطب الملتحي / ما خافوش على بنات المغرب من خونا تامرحسني أبو البنات ؟

جواب عقلاني

الا طاحت العجلة كيكترو الجناوا / السكاكين /

ما عالينا..صافي غير التون جون لي طلع ليهم في الفنجان.

شهادة أم أحمد

ياكوحلال يا ولدي اسمع يا روح خالتك..

تامر حسني ده .. ولى بتاع نسوان ما يخفش ربنا أي و الههههههههه

في مصر عندو صمعة وحشة و سخة كمان و لا مؤخزة .. / هارون الريشيد / بتاع مصر.

اشربوا شاي

*********************** .

مهرجان موازين يضع آخر اللمسات لاستقبال نجومه

يضع حاليا فريق مهرجان موازين إيقاعات العالم، آخر اللمسات، استعدادا لتنظيم دورته التاسعة، المقررة بمدينة الرباط، في الفترة ما بين 21 و29 ماي الجاري، على مجموعة من المجالات التقنية، واللوجستيكية، والإعلامية.

وأبرز عزيز داكي، المدير الفني للمهرجان، في حديث لـ"المغربية"، أنه تقرر حضور جميع الفنانين المدعوين، على رأسهم نجوم هذه الدورة من المغرب والعالم العربي والغربي، من بينهم عبد الهادي بلخياط، وماجدة الرومي، وخوليو إيغليسياس، وإلتون جون، وتامر حسني، وماجد المهندس، وبي بي كينغ، وستينغ.

وحول تداعيات قضية الفنان البريطاني، إلتون جون، أوضح داكي، أن المهرجان، يهدف إلى تعميم ثقافة فنية واحتفالية، ويبتعد عن كل التأويلات الأخرى، مبرزا أن التاريخ الفني لجون، الممتد على 40 سنة، الذي خلف المئات من الأعمال الفنية، التي أغنت الساحة الموسيقية العالمية، تبقى وحدها كفيلة بتوجيه الدعوة لهذا الفنان.

وأوضح المدير الفني للمهرجان أن تفاعل الجمهور مع فعاليات المهرجان يزداد سنة تلو الأخرى، وما يميز هذه الدورة هو عرض برنامجها على العديد من المواقع الإلكترونية للفنانين المدعوين، ما ساهم في جلب جمهور جديد.

وأشار داكي إلى أن إدارة المهرجان وقعت اتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للسكك الحديدية، بهدف تمديد ساعات الرحلات الرابطة بين الرباط والدارالبيضاء، إلى أوقات متأخرة، بعد انتهاء السهرات الفنية المبرمجة، ضمن فعاليات المهرجان.

وعن الاستعدادات الأمنية لهذه الدورة، أكد أنه جرى، مباشرة بعد انتهاء الدورة الماضية من المهرجان، تكليف خلية لإعداد دراسة حول الإرشادات الأمنية، التي خلصت إلى وضع مجموعة من التوصيات حول مسالك ولوج الجمهور، ووضع كاميرات لمراقبة تحركات الجمهور.

وستحظى العديد من السهرات الفنية، المبرمجة ضمن فعاليات هذه الدورة، بالبث المباشر، على قنوات "الأولى"، و"الثانية"، و"ميدي 1 سات"، من بينها سهرات الفنانين، بي بي كينغ، وإلتون جون، وماجدة الرومي، وستينغ.

ونفى عزيز داكي إطلاق قناة خاصة بالمهرجان، عكس ما جرى تداوله في الفترة الأخيرة.

المغربية

**************

لازال ممر مولاي رشيد / البرانس / المؤدي إلى ساحة الربح / جامع الفناء / يشهد كل صباح بركا من الماء الخانز بلون اسود, و قطع الزليج تنطح الواحدة الأخرى و إن و ضع احدهم رجله على إحدى الزليجات يتطاير الماء على حذائه و ملابسه.

سؤال بريئ

هل أتاكم حديت 10 مليون سائح ؟

جواب عفوي

الله يعفو عليكم

***********

http://arabtimes.com/

*****************

http://kouhlal.skyrock.com/

***********************

Sim-kal@hotmail.com

*****************

http://www.ahewar.org/m.asp?i=2121

*******************************

موقع محمد كوحلال // الحوار المتمدن / 2007

212// 0663575438+

Marrakech / Morocco

حمير أو بخير..فبلاد الخير و لخمير..

لمن لا صوت له.. نافذة على الحق.. / مراكش الحمراء / ظل الدراويش ..محراب المقهورين.. منبر المستضعفين..

من ركب الحق غلب الخلق أي و الله..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء / . شكرا لآخر رفيق يلتحق بقاطرة / مراكش الحمراء /

*******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire