lundi 31 mai 2010

فحول تضرب بالرصاص و نسوان تشوف التلفزيون


مراكش الحمراء // جريمة صهيوينة

إسرائيل تضرب بقوة أسطول الحرية

إسرائيل الإجرامية ضربت أمس ليلا أسطول الحرية مخلفة 16 قتيلا و عدد كبير من الجرحى. إصابة خطيرة أصيب بها الشيخ رائد صلاح استدعى إجراء عملية جراحية استعجاليه.

تركيا اسبانيا اليونان تندد و تستدعي السفراء الصهاينة المعتمدين لديها للاحتجاج اليونان رفعت من نبرة الاحتجاج و هددت بالقيام بمناورات عسكرية بالمياه الدولية التي شهدت المجزرة الصهيونية ضد أبرياء أسطول الحرية .

فرنسا السويد حدت حذو الدول الأخرى للتنديد بالعملية الصهيونية الجبانة في عمق الليل في غياب أي تنديد عرباني . نتانياهو اصدر أوامره إلى الجيش الغاصب الصهيوني بضرب الأسطول بدعوى أن الأسطول يحمل حاويات مشكوك في أمرها . إشارة أخرى تذرعت بها إسرائيل كون أن طاقم السفينة لهم علاقة بشبكات إرهابية دولية و علاقة خاصة ب حماس ذالك ما صرح به هذا الصباح داني أيالون ممثل خارجة الصهاينة في مؤتمر صحفي . يضيق السمؤول الصهيوني ان حكومة بلاده طلبت من السفينة العدول عن برنامجها الرامي إلى كسر الحصار و يضيف نفس المسؤول الصهيوني ان إسرائيل حاولت إبعادهم لكن دون جدوى مما استدعى الهجوم و في نفس السياق يضف المسؤول الصهيوني ان بلاده على اتصال بعدد من الدول لغرض تهدئة الموضوع. الأغرب في الموضوع ان عمان لم تستدعي السفير الصهيوني المعتمد لديها للاحتجاج كما حصل في السويد فرنسا مدريد اليونان تركيا فقد شهدت العاصمة الهاشمية الأردنية عمان مظاهرة للتنديد بالجريمة الصهيوينة و مطالبة سلطات المملكة بطرد السفير الصهيوني . القاهرة هي الأخرى بلعت اللسان و لم تقم بأي إجراء . إسماعيل هنية يبحث آخر تطورات الجريمة الصهيونية مع أمير قطر.

******************************.

0663575438

لبلاد لي فيها مقدم عمرها ما تتقدم و لبلاد ليفيها قايد المواطن فيها غير زايد..و لبلاد ليفيها شيخ عمرها ما تطلع للمريخ و لبلاد لي فيها عباس عمرها ما دير الساس..ولبلاد لي فيها شباط ديما تحت الصباط

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

***********************

Kal-sim@hotmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

http://arabtimes.com/

لمشاهدة كابينات بلاد المروك على الرابط

http://bitelma.co.cc/site/

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire