jeudi 27 mai 2010

أجي يا مي نوريك دار خوالي


مراكش الحمراء // الفن يا الفن

السير التون جون يحرك جيوش من المعجبين بالرباط عاصمة الفن العالمية

النجم العالمي السير التون جون يشقلب كيان عشاق الموسيقى و يطرب القلوب و يحرك مشاعر القلوب و أمواج الإبداع بأنامله الذهبية على البيانو.

من يحب الفن فانه قد صار مسحورا بقطع روعة للسير التون جون , و من يكرهه امتلكه العجب و العجاب للعدد الغفير الذي حل من كل حدب و صوب لمشاهدة الفنان الموهوب و إن ذل الأمر على شيء فإنما يذل على أن الشباب المغربي له روح الفن بعيدا عن ظزظزات المعقدين نفسيا من جعلوا أنفسهم أوصياء على الناس و ما هم ب كذالك. فالمغرب يعيش تحت قبة الإمام و أمير المؤمنين هو أدرى بمصلحة الشعب و لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نحرم عشاق الفن و عشاق السير التون جون بسبب أمور شخصية للفنان .فتلك فلسفة مريضة ولهم أقول أي الخفافيش الظلامية ها انتم تنالون صفعة قوية و عضة مسمومة على خدودكم المتورمة كتفاح لبنان لان الشباب فرشكم و مشا تموسق و نشط اوا سيروا شوفوا شي شغل إلا عندكم و خليو عليكم الشعب فالتيقار يسمع البيانو و الكيتار, راه ما داركم شي حد أوصياء على المغاربة ..

يالله لي عندو شي خربة يمشي ليها و لي عندو شي دلقوش يسدوا بلا استبسال و استقباح..الله يرضي عليكم..

الله يعفوا عليكم و يعطيكم شي عقل و ما هاذاك لعقيل راه ما قاديش ليكم. نفس الكلام أوجه إلى خادم الوهابيين شاهبندر الفتاوى البيريمي راكم عارفينو حل دلقوشو في السعودية اوا سد دلقوشك راه الموت تتسركل / فعل تسركل /.

بو كلوخ ..حليتو مشاكل الشباب بقا ليكم غير تنصحوهم الناس با يتفركعوا بقلة ما يدار و نتوما بيتو تقطعو عليهم الما و الضو..

أخزيت لقرينة ..

http://kouhlal.skyrock.com/

***************************

حنا حازقين و مكردين و كلاص.. . نخسرو ما نكولو دوماج ..

حنا خفاف كي الريشة .. كرهنا هاذ العيشة ..حنا ما درنا بروميان اطاج ..ما خلاو لينا ايريتاج..حنا واقفين غير كوراج.. حشيشة طالبة عيشة .. حنا حياتنا عمشة.. حنا خفاف كي الريشة..الغالب الله أصاحبي الغالب الله..

مرضونا بالهضرة ..زهرنا كيما هاكذا....الغالب الله أصاحبي

0663575438

حمير أو بخير..فبلاد الخير و لخمير ..

ضربونا أو فرشخونا.. بالمهراز و لا المطرقة و لا حتى بسطل ديال الزبل ..

حنا غير دبانة فلبطانة ..

لبلاد ليفيها مقدم عمرها ما تتقدم.. ولبلاد ليفيها قايد المواطن فيها غير زايد..و لبلاد ليفيها شيخ عمرها ما تطلع للمريخ .. و لبلاد ليفيها الفهري عمرها ماديماري..و لبلاد لي فيها عباس عمرها ما دير الساس..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

***********************

Kal-sim@hotmail.com

http://kouhlal.skyrock.com/

http://arabtimes.com/

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire