mardi 18 mai 2010

كاع تقاداو الرجال يا معزان؟


مراكش الحمراء // الجمال + المال

شقيقة مايكل جاكسون ما زالت تحب صديقها لكنها ترتبط برجل أعمال قطري

المغنية السمراء جانيت جاكسون شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون ترتبط حاليا بعلاقة عاطفية مع رجل أعمال قطري يدعي وسام المانع، وذلك بعد انفصالها عن صديقها السابق جيرمين بعد علاقة استمرت سبعة أعوام.

و قد أشارت تقارير أن جانيت 43 عاما قد ارتبطت برجل أعمال قطري ويصغرها بـ 8 أعوام ويتمتع بالثراء , وبالرغم من انفصال جانيت عن صديقها جيرمين في الصيف الماضي إلا أنها أشارت إلي انها مازالت تحبه وستحافظ علي علاقة الصداقة التي تجمعهما حسب موقع " إيس شوبيز" .

وذكرت أيضا انها ليست من نوعية الأشخاص الذين يستمرون في علاقتهم مع أصدقائهم السابقين و قالت ان جيرمين حالة خاصة وكانت تربطهما صداقه قوية قبل ان تتحول الصداقة إلي حب ولذلك قررت ان تحافظ علي الصداقة التي جمعتهما.

Watan

****************

موقع عرب تايمز // موقع الممنوع في جل أقطار بني يعرب

http://arabtimes.com/

********************

موقع كوحلال للأشرطة اليوتوبية

http://kouhlal.skyrock.com/

*****************

حمير او بخير فبلاد الخير و لخمير

لك أن تتألم لأجل الصدق خير من أن تكافأ لأجل الكذب.. لا ادري لماذا يقسو القدر على الطيبين و الطيبات و يحالف الأشرار؟.و لهم أقول.. أيها الأشرار لا تتقوا كثيرا في السعادة من كثرة مالكم و جاهكم, فالسعادة آتية هاربة منفلتة كطير جميل يحط على حافة النافدة كلما اقتربتم منه يطير نحن الحازقون و الحازقات من يحلم من داخل قواقعنا نحس بحلاوة الدنيا أما أنتم فلا تفتحون بيوتكم للحازيقين و لا للحازقات بل تفتحونها للطبيب اللهم لا شماتة..

نحن لسنا سوى مسامير تحت مطرقة آل الفاسي الفهري ..هذا زمانهم..اللهم لا حسد..

لمن لا صوت له.. نافذة على الحق.. / مراكش الحمراء / ظل الدراويش ..محراب المقهورين.. منبر المستضعفين..

من ركب الحق غلب الخلق أي و الله..

محمد كوحلال ناشط حقوقي مستقل, عربي أمازيغي مراكشي قح بقلب فلسطيني مجهول الهوية .. ألف شكر إلى كل من التحق بركب منتدى الشعب الحر / مراكش الحمراء /

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire