jeudi 29 octobre 2009

ما أروعك يا شعب المغرب الأقصى ..


مراكش الحمراء // وقفة شموخ..يا خلاني لشعب المغرب

أتحدى أي أحد يقول لي أن هناك دولة عربية أو مسلمة مستقلة , لا وجود لها بدون سيطرة أمريكية فيها..و نلمس ذالك من خلال كوميديات مؤتمرات القمة العربية متل قمة الدول المسلمة أو الدول العربية , التي تجسد إلى أي درجة كلهم مسيرون من بعيد من طرف أمريكا بطريقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ...

حوار الدكتور المهدي المنجرة لأسبوعية / النهار / الرباط

21 / 03 / 2003

إضافة كوحلالية

مناسبة الكلام أولا أوجهه إلى بعض الإخوة العرب خلاني عبر غرف الدردشة,. و خصوصا بعض الأحبة الفلسطينيين و كذالك إلى بعض / المحللين و الإعلاميين / ديال الكيلو فقط الكلام إلى من يهمه الأمر.

لماذا سوق يحضر حضرة السلطان المفدى محمد السادس, إلى قمم عربية هي مجرد تمثيلية ليس إلا , تم ان الوثيقة الختامية لكل هذه القمائم الكوميدية توثق قبل حضور المشاركين.

أي انه الطنز العكري في لون الشكري.. في أبهى صوره أعتقد أنني وضعت الأمور في مكانها لان جلالة السلطان المفدى مشغول بمشاريع ستكون جاهزة خلال سنوات يستفيد منها رعاياه و هادا هو همه راحة الرعايا.

دام عمرك يا طويل العمر .

بالمناسبة أشد على يدي فضيلة الدكتور المبجل العلوي المدغري على المجهودات التي يبدلها بتوجيهات من السلطان المفدى محمد السادس, رئيس لجنة القدس حيت أتابع بكل زهو ز افتخار المشاريع التي استفاد منها أحبتنا بفلسطين من خلال مالية لجنة القدس .

اعلموا يا إخوتي في كل أرجاء فلسطين ان هناك ملكا شابا عادلا بالمغرب الأقصى فادعوا له بالتوفيق.

دمتم بألف خير و السلام عليكم

محمد كوحلال مغربي بقلب فلسطيني

00212663575438

تحية عربية أمازيغية , إلى الحبيب الغالي صديقي العزيز , يوسف بورديل الكاتب الفلسطيني بغزة و الإخوة بكل من خان يونس و رام الله .. و جميع الإخوة طلبة جامعة/ / الأزهر// الفتحاويين بقطاع غزة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire