samedi 31 octobre 2009

أم افضائح ..يا معشر الأخلاقيين


Depuis que je Porte le voile. Non seulement j ai encore plus de clients mais aussi je me fais moins ramasser par les flics.

في ملف عن الحجاب , نشرت مجلة أكتوبيل في عددها الصادر يوم 24 أكتوبر الجاري, صورة لمحجبة و كتبت بجانبها العنوان أعلاه فاضحا على لسان محترفة للدعارة تدعى نبيلة .

الترجمة بالعربية //

//منذ أن لبست الحجاب , لم يتكاثر زبنائي فقط, و إنما أصبحت غير مطاردة من طرف الشرطة //.

أي بالعربي الفصيح أن / الأخت / تحجبت و لوات عليها شرويط , فقط لقولبة البوليس و خصوصا بوليس الأخلاق بالمغرب و ما أكتر بوليس الأخلاق و خصوصا بمراكش و ذالك هو الملف الذي سأتطرق لمجموعة من الفضائح بمراكش ريثما انتهي من جمع مواد الملف بمعية عدد من الإخوة المواطنين المراكشيين.............

انتظروا فضائح يا بوليس الأخلاق بمراكش صافي بانوا ليكم غير المثليين مكسوري الجناح ما عندهم حد يدوي عليهم ..كوحلال قلم الدراويش و المقهورين و السجناء اللذين يعيشون القهر و المجاعة و الأمراض و الاغتصابات و سبق لي الحديث عن الموضع المرجو العودة إلى أرشيف المواقع التالية..

عرب تايمز + الحوار المتمدن ..الخ

من باب الإنصاف ابدي احترامي لكل المحجبات الملتزمات نعم نختلف في جوهر فكرهن لكن من باب الإنصاف فالصنف أعلاه يساهم في تمييع صورة الفتيات النظيفات العفيفات النقيات و عليه و جب التوضيح و السلام .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire